أفضل الزيوت العطرية لتعزيز الحياة الجنسية

أفضل الزيوت العطرية لتعزيز الحياة الجنسية

يُثبت طبّ الروائح فعاليته يوماً بعد يوم، والزيوت العطرية تستخدم للعلاج من الكثير من الامراض وخصوصاً النفسية منها كالتوتّر والإجهاد. ولكي تستفيدوا أكثر من هذه الزيوت، يمكن أن تستغلوا خواصها لتحفيز حياتكم الجنسية، بما أنّها روائحها توقظ الرغبات والمشاعر الحسّية وهي تحفّز الغدّة النخامية التي تسيطر على هرمونات الجسم بما فيها الهرمونات التي تعزّز بشكل غير مباشر الرغبات الجنسية. وسنعرّفكم على أفضل الزيوت العطرية التي ستساعدكم على تحسين ممارساتكم الحميمة.

- زيت الورد: يهدئ هذا النوع من الزيوت مشاعر القلق عند إقتراب لحظات الجماع، وبالتالي فإنّكم تسترخون أكثر وتستيطعوا الإستمتاع بالمضاجعة أكثر. ويمكن أن توزّعوا شموعاً بعطر زيت الورد في الغرفة، أو تضع المرأة قطرات من الزيت على جسمها.

- زيت خشب الصندل: إنّ الرائحة الحلوة لزيت خشب الصندل تساعد على الإسترخاء كثيراً، وحين تضع المرأة قطرات منه يرتفع مستوى الحميمية بينها وبين الشريك؟

- زيت الياسمين: من الكثير الزيوت إثارة للشهوة الجنسية هو زيت الياسمين الذي يؤثر كثيراً على كلّ حواسكم، والمرأة التي تحلّي نفسها بزيت الياسمين تصبح أكثر إغواء وتزيد حرارة العاطفة مع الحبيب.

‪ما رأيك ؟
من انوثة