Sohati - أمور لا تخطر على بالك قد تجذب زوجك إليك!

أمور لا تخطر على بالك قد تجذب زوجك إليك!

تعتبر العلاقة الحميمة من أهم العوامل التي تعزز من نجاح الزواج وتساعده على الاستمرارية. وفي هذا الإطار، ولتجنب كلّ الأمور التي من شأنها أن تؤثر سلباً على العلاقة الحميمة، تبحث المرأة عن بعض الطرق التي تجذب بها زوجها وتمنعه من خيانتها.

 

تفاصيل تجذب الرجل أثناء العلاقة الحميمة

 

المداعبة

 

تعتبر المداعبة من الخطوات المهمة التي تجذب الرجل أثناء العلاقة الحميمة. فاللمس والتقبيل خصوصاً للمناطق الحسّاسة، يمكن أن تساعد الرجل كثيراً في الشعور بالإثارة الجنسية وتسهّل كثيراً من وصوله إلى النشوة أثناء العلاقة الحميمة.

 

الثياب الداخلية

 

يمكن لبعض طرق اللبس المثيرة، مثلاً اللانجري باللون الذي يجذب الرجل جنسياً، أن تعتبر من الأمور المهمة التي تجذب الرجل أثناء العلاقة الحميمة.  فمثلاً، على المرأة أن ترتدي اللانجري الشفاف والذي يكشف بعض المناطق الحسّاسة من جسمها ما يساعد كثيراً على زيادة شعور الرجل بالإثارة الجنسية ويجعله منجذباً أكثر إليها أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.

 

الوضعيات الجديدة

 

من المهم أن تعلم المرأة أن الوضعيات الجديدة والمتنوعة هي من الأمور التي تجذب الرجل إلى العلاقة الحميمة. فالروتين من شأنه أن يقضي على الإثارة في العلاقة الحميمة والشغف الذي كان يشعر به الزوجين في بداية الزواج. من هنا لا بدّ أن يتواصل الزوجين قبل ممارسة العلاقة الحميمة وأن يتحدثا بكلّ صراحة عن الوضعيات التي تعزز من شهوتهما الجنسية لتطبيقها وتوفير المتعة لبعضهما البعض.

 

الأصوات

 

تعتبر الأصوات أو ما يمكن أن يسمى بالآهات، من الأمور التي تجذب الرجل إلى العلاقة الحميمة. فهذه الأصوات تجعل الرجل يشعر بأنه يسعد زوجته وبأن أدائه الجنسي ممتاز، وهذا ما يجعله يستمتع أكثر أثناء ممارسته للعلاقة الحميمة معها ويطلبها بشكلٍ مستمرّ.

 

التدليك

 

إن تدليك جسم الرجل بالزيت المعطّر هي من أهم الأمور التي يمكن أن تجذب الرجل أثناء ممارسة العلاقة الحميمة. من هنا لا يجب أن تتردد المرأة في اختيار الزيت المعطّر المفضل عند الرجل، وتقديم له خدمة التدليك، امّا خلال فترة المداعبة أو أثناء ممارسة العلاقة الحميمة كطريقة تعزز من رغبته وإثارته الجنسية.

 

لقراءة المزيد عن العلاقة الحميمة إضغطوا على الروابط التالية:

 

خلال فترة الحمل... تجنبّي هذه الممنوعات في العلاقة الحميمة!

متى تكون العلاقة الحميمة خطراً على الحمل؟

متى يجب التوقف عن العلاقة الحميمة في فترة الحمل؟

‪ما رأيك ؟