أنواع الرجال في الجنس...أيّ واحد أنت منهم؟

أنواع الرجال في الجنس... أيّ واحد أنت منهم؟

من الممكن ان تنعكس شخصية الرجل على حياته الجنسية وعلى طباعه في السرير، وهذا ما يمكن ان يؤثر بشكلٍ مباشر على أدائه الجنسي وعلى رضا الزوجة. ولكن ما هي أبرز أنواع الرجال في السرير؟

 

انواع الرجال في الجنس

1

الرياضي

في الحقيقة إن الرجل الرياضي يحبّ ان يستعرض عضلاته وقدراته الجنسية بشكلٍ كبير. فهو يحاول إجراء عرضاً حيّاً أمامكِ قبل ممارسة العلاقة الحميمة وخلالها، إما من خلال طريقة خلع ملابسه بشكلٍ مثير أو من خلال إختيار الوضعيات الجنسية التي تتطلّب بعض القوة البدنية. فالأمر لا يرتبط بكِ أبداً، بل بشكل جسمه وبأدائه الجنسي، الذي يطمح إلى أن يكون مثالياً.

2

 

الأناني

إن الرجل الأناني في السرير هو الذي لا يكترث أبداً بما ترغبين به، وما تحبينه انتِ. كما انه من الممكن أن يتخطى فترة المداعبة، ذلك لأنه لا يهمه ابداً سعادتكِ خلال العلاقة الحميمة، بل يبحث فقط عن تحقيق ملذّاته الخاصة. فأنتِ سوف تشعرين بالألم والإنزعاج ربما، ولكن هذا الأمر ليس من شأنه أبداً، المهم ان يستمتع هو ويصل إلى النشوة.

3

الرجل الرومنسي

يعشق هذا النوع من الرجال الرومنسية المطلقة، فهو عاشق ولهان لا يبدأ بممارسة العلاقة الحميمة قبل أن يحيط زوجته بالزهور ويزيّن الغرفة بالشموع. يحبّ دائماً أن ينظر إلى عيني زوجته ويخبرها أنه يفكر فيها وذلك من خلال إلقاء بعد الأشعار الرومنسية. إن الرجل الرومنسي، غالباً ما ينجح في إسعاد زوجته عند ممارسة العلاقة الحميمة.

4

 

الرجل الواثق من نفسه

مع هذا الرجل، يمكن ان تشعر المرأة بالأمان وتسلّم نفسها بالكامل له، فهي تثق بكلّ خطوة يقوم بها. انه يتميّز بهالة من القوة والسيطرة ويحبّ دائماً ان يسمع الكلام الإيجابي والإطراءات من زوجته. هذا النوع من الرجال يعرف جيّداً أهمية المداعبات التي تسبق العلاقة الحميمة والتي تقلّل من إحتمال إنزعاج المرأة خلال العلاقة الحميمة.

لقراءة المزيد حول طرق الحفاظ على حياة زوجية سعيدة إضغطوا على الروابط التالية:

هل يمكن للزواج أن يستمر دون علاقة زوجية؟

لعلاقة زوجية ناجحة وطويلة الأمد اليكم هذه الأسرار

اتبعي هذه النصائح لعلاقة زوجية طويلة الأمد

 

‪ما رأيك ؟
من انوثة