إحذر المنشطات الجنسية... خطر يهدّد حياتك!

إحذر المنشطات الجنسية... خطر يهدّد حياتك!

تهدّد المنشطات الجنسية حياة الرجال إلى حدّ كبير، وفي هذا الإطار، هناك مخاطر كبيرة تترتّب على استعمال المنشطات الجنسية، من دون استشارة الطبيب المختص في هذا المجال. واليوم نتعرّف من خلال مقال صحتي على أبرز مخاطر المنشطات الجنسية، كي تكون على دراية كافية بما يهدّد حياتك من مخاطر كبيرة. 

 

أولاً، من المخاطر التي تنتج عن المنشطات الجنسية نشير إلى الأمراض القلبية التي تتأثر بشكل كبير بهذه المنشطات، خصوصاً وأنها تعمل على منح الطاقة والحيوية للجسم، ما يؤدي إلى زيادة الدورة الدموية إلى حد كبير في الجسم، يمكن أن تؤثر على سلامة القلب. 

 

ثانياً، أيضاً من المخاطر التي تنتج عن المنشطات الجنسية هناك خطر الإدمان، الذي يمكن أن يعتاد الرجل على تناول هذه المنشطات ويشعر بالحاجة إليها للقيام بالعلاقة الحميمة مع زوجته، الامر الذي يشعره في كثير من الأحيان بالرغبة لتناول هذه المنشطات بشكل مستمر. 

 

ثالثاً، كذلك فقدان الثقة بالنفس هي من المخاطر التي تهدّد الرجال، حيث يشعر بعدم القدرة على القيام بالعلاقة الجنسية من دون تناول المنشطات، الأمر الذي يجعله فاقداً للثقة بالنفس من دونها. وهذا الأمر أيضاً يمكن أن يؤدي إلى فقدان الرغبة الجنسية والقدرة الجنسية ما يزيد من عدم ثقته بالنفس. 

 

رابعاً، هذا بالإضافة إلى ان من مخاطر المنشطات الجنسية على صحة الرجال أنهم قد يصابون بالعقم في بعض الأحيان، خصوصاً إن كانت الكمية التي يتناولونها من غير استشارة الطبيب كبيرة او غير صحيحة، ما يؤثر سلباً على صحتهم الجنسية ويمكن أن يؤدي إلى العقم لديهم.

 

وسّعوا معلوماتكم حول المنشطات الجنسية عبر موقع صحتي:

 

انتبهوا من هذه المنشطات المحظورة

احذر من هذه العادت الست التي تهدّد خصوبتك!

لهذه الاسباب يجب ان تحذروا المنشطات الجنسية في عمر الشباب

‪ما رأيك ؟
من انوثة