إذا أردت تجديد طاقتك الجنسية... اتبعي النصائح التالية!

إذا أردت تجديد طاقتك الجنسية... اتبعي النصائح التالية!

تأخذ الصحة الجنسية عند الرجل حيّزاً مهماً من حياته ومن الوقت الذي يخصّصه لها. فهو وعندما يشعر أنها تتعرّض لبعض المشاكل التي تؤثر على أدائه الجنسي، يبحث بالتالي عن طرق مفيدة لتحسينها.

 

نصائح للرجل لتجديد طاقته الجنسية

 

 ممارسة التمارين الرياضية

 

تعتبر ممارسة التمارين الرياضية من أبرز الأمور التي تعزّز طاقة الرجل الجنسية والتي تساعده على تحسين أدائه. فالرياضة وكخطوةٍ أولية تحفّز إفراز الدماغ لهرمون السعادة المسمى بالدوبامين ما يبعد بشكل مباشر التوتر الذي تسببه الضغوطات اليومية والحياتية إمّا في مجال العمل أو ضمن العائلة.

 

كما أن التمارين الرياضية تزيد كثيراً من ثقة الرجل بنفسه من خلال مساعدته على حرق الدهون المتراكمة في مناطق عديدة من جسمه خصوصاً في منطقة الكرش ما يجعله قادراً على تطبيق الوضعيات الجديدة والمثيرة والتي ترفع كثيراً من شعوره بالإثارة الجنسية ووصوله إلى النشوة. وفي هذا الإطار على الرجل ممارسة التمارين الرياضية المعتدلة لمدة لا تقلّ عن 30 دقيقة في اليوم مثل المشي، الركض وغيرها.

 

اتباع نظام غائي صحي

 

لتجديد طاقته الجنسية، على الرجل أن يحرص على اتباع نظام غذائي صحي خالي تماماً من الدهون المشبّعة التي تسبب انسداد الشرايين ما يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم والسكتات القلبية والدماغية المفاجئة. كما أن اتباع نظام غذائي صحي يبعد الامراض التي تؤثّر على صحته الجنسية مثل داء السكري ومرض السرطان والتي هي عوامل أساسية في الإصابة بضعف الانتصاب. لهذا السبب على الرجل الإكثار من تناول الألياف الموجودة في الخضار كافةً والابتعاد كلياً عن تناول السكريات والكربوهيدرات المضرّة للصحة.

 

إجراء فحص شامل

 

إن الرجل، إذا تخطى عمر الأربعين، عليه أن يجري فحوصاً صحيةً شاملةً للكشف المبكر عن أيّ مرض أو مشكلة صحية محتملة والبدء بالعلاج المناسب على الفور. إن هذه الخطوة الوقائية مهمة جداً لتجديد طاقة الرجل الجنسية وتنعكس إيجاباً على أدائه.

 

قضاء بعض الوقت مع شريكة حياته

 

من الضروري ليجدّد الرجل طاقته الجنسية أن يقضي الرجل بعض الوقت أسبوعياً مع شريكة حياته بعيداً عن هموم الحياة ومصاعبها وما يجدّد مشاعر الحبّ بينهما ويزيد من رغبتهما الجنسية.

 

لقراءة المزيد عن الصحة الجنسية إضغطوا على الروابط التالية:

 

إحذروا المنشّطات الجنسية... خطر كبير يهدّد القلب!

ما هي مخاطر الألعاب الجنسية عليكم؟

كيف يحافظ الرجل على صحة جنسية حديدية؟

 

‪ما رأيك ؟
من انوثة