إليكم 4 نصائح طبيعية لزيادة فحولة الرجل

إليكم 4 نصائح طبيعية لزيادة فحولة الرجل

روبير الجميّل

يبحث العديد من الرجال عن طرق جديدة لإضفاء الإثارة على حياتهم الجنسية. وطبعاً، هناك العديد من الأشياء التي يمكن القيام بها في الحياة اليومية للمساعدة على زيادة فحولة الرجل وتحسين الحياة الجنسية.

 

- تناول فواكه معينة

هناك القليل من الأدلة التي تدعم فعالية بعض الأطعمة ولكن لا ضرر من التجربة. فالتين والموز والأفوكادو، على سبيل المثال، تعتبر من الأطعمة التي تزيد من الرغبة الجنسية، والمعروفة باسم المنشطات الجنسية. هذه الأطعمة توفر أيضاً فيتامينات ومعادن مهمة يمكن أن تزيد من تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية وتعزز نمط حياة جنسية صحية.

 

- تناول الشوكولا

على مر التاريخ، كان الشوكولا رمزاً للرغبة. ليس فقط بسبب مذاقه اللذيذ، ولكن بسبب قدرته على تحسين المتعة الجنسية. فالشوكولاتة تعزز إفراز الفينيل إيثيل أمين والسيروتونين في جسم الانسان، مما يمكن أن ينتج عنه بعض الآثار المثيرة للشهوة الجنسية وتحسين المزاج.

 

- تناول الأعشاب اليومية

في المرة القادمة التي تقرر فيها الجلوس لتناول عشاء رومانسي، أضف القليل من الريحان أو الثوم إلى الأطباق. رائحة الريحان تحفز الحواس، فيما يحتوي الثوم على مستويات عالية من الأليسين، مما يزيد من تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية. ولا ضير من تناول العلكة بعد الطعام لقتل رائحة الثوم.

وهناك أيضاً الجنكة بيلوبا، مستخلص مشتق من أوراق شجرة الجنكة الصينية، هو عشب آخر وجد لعلاج الخلل الوظيفي الجنسي الناجم عن مضادات الاكتئاب.

 

- تعزيز الثقة بالنفس

تؤثر الطريقة التي يشعر بها الرجل حيال جسمه على طريقة تأديته للعمل الجنسي. قد يؤدي اتباع نظام غذائي غير صحي وقلة ممارسة الرياضة إلى صورة سيئة عن النفس. ويمكن أن تثني هذه الأشياء عن ممارسة الجنس والاستمتاع به. لذلك يجب تعزيز احترام الذات وممارسة الرياضة لتحسين الدوافع الجنسية. والاهم من كل شيء، تحويل التركيز من العيوب إلى السمات، بما يضمن لكم الشعور بالمتعة أثناء ممارسة الجنس.

 

لقراءة المزيد عن الصحة الجنسية للرجل:

كيف يمكن للرجل وقف الانتصاب أو التحكم به؟

ما هو انكماش كيس الصفن؟ وما هي أسبابه الشائعة؟

لماذا تنزف البواسير؟ وما هي العلاجات المنزلية المتوفرة؟

‪ما رأيك ؟
من انوثة