إليكِ الكلمات التي يمكن أن تثير زوجكِ في السرير!

إليكِ الكلمات التي يمكن أن تثير زوجكِ في السرير!

بهدف تنشيط العلاقة الحميمة وتعزيز مشاعر الحبّ والشوق بينها وبين زوجها، تبحث المرأة عن بعض الطرق الفعّالة التي يمكن أن تساعدها في تحقيق ذلك. ومن بين هذه الأمور المهمة، تعتبر الكلمات المثيرة من بين أهم الركائز التي يمكن أن تعتمد عليها المرأة، ليس فقط خلال فترة المداعبة، بل أيضاً أثناء ممارستهما للعلاقة الحميمة.

 

كلمات تثير الرجل

1

أنا ملكك... فإفعل ما تشاء

إن الرجل بطبيعته يحبّ السيطرة على كلّ شيء ف العلاقة التي تجمعه مع زوجته، وخصوصاً على جسمها. وهو، وفي حال قالت له المرأة "أنا ملكك...فإفعل ما تشاء بي"، سوف يشعر برجوليته وسوف تزيد عنده نسبة الإثارة قبل وأثناء العلاقة الحميمة. فهذه العبارة من الممكن أن تزيد كثيراً من رغبته الجنسية وتجعله يبحث عن طرق لإسعاد زوجته وتسهيل وصولها أيضاً للنشوة.

2

 

يعجبني ما تقوم به

عندما تقول المرأة يعجبني ما تقوم به، فهس بذلك لا تزيد فقط من رغبة الرجل في ممارسة العلاقة الحميمة، بل أيضاً تزيد من ثقته بنفسه وبأدائه خلال العلاقة الحميمة. فالرجل يشعر بالكثير من الإثارة الجنسية عندما يدرك أن ما يقوم به يرضي زوجته. فهو بالتالي يسعى دائماً إلى التجديد في الوضعيات الجنسية، ويحاول بشتى الطرق زيادة المتعة والتشويق على العلاقة الحميمة.

3

 

هل أنتَ مستعدّ لخوض جولةٍ ثانية؟

هذا يعني أن المرأة راضية جداً عن العلاقة الحميمة، وهي تريد أن تمارسها مجدداً معه وفي نفس اليوم. هذا الأمر لا يثير فقط الرجل، بل يجعله ينسى المجهود والتعب الذي قام به من أجل تحقيق النشوة خلال العلاقة الحميمة.

4

 

أريدك جداً

إن هذه العبارة، يمكن أن تثير كثيراً الرجل خصوصاً قبل ممارسة العلاقة الحميمة. فعندما تقول المرأة " اريدك جداً" فهي بذلك تؤكد له على رغبتها في ممارسة العلاقة معه، وهي بذلك تقوم بخطوةٍ تجاهه، وهذا ما يدلّ على أنها تشعر بالرضى عن إقامة العلاقة الحميمة معه.

لقراءة المزيد عن الصحة الجنسية إضغطوا على الروابط التالية: 

لن تتصوّري مدى أهمية الرغبة الجنسية في العلاقة الزوجية!

كيف تؤثر الرغبة الجنسية على السعادة الزوجية؟

تعرفي على 6 طرق طبيعية تحارب تراجع الرغبة الجنسية عندكِ!

‪ما رأيك ؟
من انوثة