ابتكار يمكن أن يساعد الكثير من الرجال لعلاج سرعة القذف!

ابتكار يمكن أن يساعد الكثير من الرجال لعلاج سرعة القذف!

سرعة القذف هى المشكلة الأكثر شيوعاً فى العالم، ومن أسبابها العوامل النفسية والجسدية المختلفة مثل مشاكل البروستاتا أو الغدة الدرقية، أو استخدام العقاقير المخدرة، وتشمل الأسباب النفسية الاكتئاب، والإجهاد، ومشاكل العلاقة أو القلق بشأن الأداء الجنسي. هذه المشكلة التي يشتكي منها الكثير من الرجال لن تعود بعد اليوم محط احراج لهم، حيث سنقدم لكم في هذا الموضوع عبر موقع صحتي كل ما يجب أن تعرفوه عن مناديل التخدير كعلاج لسرعة القذف.

 

مناديل التخدير كعلاج لسرعة القذف

 

أجريت العديد من الدراسات حول مناديل التخدير التي تستعمل كعلاج لسرعة القذف وكان آخرها تلك التي أجريت في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة من قل جامعة كورنيل حيث أكدت هذه الدراسات ان مناديل التخدير تساعد الرجال الذين يعانون من سرعة القذف في الفراش في الحفاظ على الانتصاب لمدة 5 دقائق إضافية.

 

ويعود السبب الاساسي لهذه المناديل، بحسب الدراسة، الى كونها تحتوي على البنزوكائين كمخدر موضعي، والذي يقلل من حساسية القضيب ويؤخر القذف، ما يسمح بفترة أطول من الانتصاب، وبالتالي استمتاع أكثر في العلاقة الحميمة.

 

وتعد سرعة القذف مشكلة شائعة تؤثر على ما يصل إلى 40% من الرجال في مرحلة ما، وبالتالي فانه وبحسب الدراسة لاحظ الرجال الذين استخدموا هذه المناديل تحسناً ملحوظاً في سرعة القذف، وبتحسن أكبر في التحكم في القذف، والرضا عن الجماع  والمتعة وانخفاض الإحباط.

 

الا انه في المقابل، حذّر أحد الخبراء من أن استيعاب البنزوكائين من خلال جدار المهبل، يقلل فرص المرأة في  الحصول على هزة الجماع  في حال عدم استعمال الواقي الذكري، ويمكن أن يكون التخدير سبباً في ضعف الانتصاب إذا أصبح القضيب مُخدر جدًا.

 

اقرأوا المزيد من المعلومات عن مشاكل القذف عبر موقع صحتي:

 

من قال أن علاج سرعة القذف أمر غير وارد؟

إذا كنتَ تعاني من القذف السريع... واجه ذلك مع هذه النصائح!

كيف يعالج الرجل مشكلة القذف المبكر؟

‪ما رأيك ؟