اعرفي دوركِ في العلاقة الزوجية

اعرفي دوركِ في العلاقة الزوجية

لا تكتمل العلاقة الزوجية من دون دور المرأة المهم فيها فهي شريك أساسي لأن العلاقة بالطبع مبنية على لإثنين وليس على الرجل وحده. من هنا هناط عدة أمور على الرجل أن يقوم بها لتكون العلاقة ناجحة بالمناصفة بين الإثنين. اليكم اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي كيفية جعل المرأة تلعب دورها في العلاقة الزوجية.

 

دور الرجل في مساعدة زوجته

 

للزوجة دور كبير وفعال في العلاقة الزوجية لذلك يجب على زوجها أن يساهم في بلوغها حد الاستمتاع الكافي في العلاقة. على الزوج ان يهيء امرأته ويحضرها من حيث الجو العام قبيل العلاقة الزوجية أي ببعض اللمسات كما وعليه أن يشعرها بالأمان لكي لا تفكر بأي شيء آخر بل أن تركز كلياً وتستطيع أن تسترخي بالكامل. من المهم أن يعلم الرجل أن للمرأة أوضاعاً جنسية تفضلها ويقف عند احتياجاتها ليكونان معاً راضيين عن العلاقة التي تجمعهما. المتعة الخارجية مهمة عند المرأة لذلك على الرجل أن يشبعها لها خلال العلاقة الزوجية. لغة الحوار مهمة في العلاقة الزوجية ويجب الاستفادة منها لفهم وجهة نظر كل طرف حيال هذا الأمر.

 

دور المرأة في العلاقة الزوجية

 

المرأة تلعب دوراً كما يلعب شريكها أيضاً لذلك من واجبها أن تعلم ما يفرح زوجها وعليها أن تغريه بكافة حواسها من النظر واللمس. ومن الضروري ان تبنى العلاقة على رضى الإثنين لتكون ناجحة تماماً وكلما كانت العلاقة الزوجية ناجحة كلما كان الزواج ناجحاً بشكل عام. متعة المرأة في العلاقة الزوجية تتأخر عن متعة الرجل وعلى هذا الأخير أن يعلم ذلك فيستطيع ان يلعب دوره بشكل فعال لتشعر زوجته أيضاً بالسعادة والرضى بعد العلاقة الزوجية التي تجمعهما. 

 

اليكم طرق انجاح العلاقة الحميمة من خلال الروابط التالية: 

 

احذروا هذه الاخطاء أثناء العلاقة الحميمة

كيف تكسران الروتين في العلاقة الحميمة؟

تنبهوا الى هذه الاشارات لفشل العلاقة الحميمة

‪ما رأيك ؟