طرق طبيعية تساعدك على تضييق المهبل!

طرق طبيعية تساعدك على تضييق المهبل!

يؤدي الإنجاب المتكرر إلى تمدد جدران وعضلات المهبل وحتى اتساعه، مما يفقد الشعور بالمتعة الجنسية أثناء العلاقة الحميمة لدى الطرفين، سواء عند المرأة أو الرجل، فعند تكرار مرات الحمل والولادة كثيرا تعاني المرأة من مشكلة اتساع المهبل ما يجعلها تفقد رغبتها الجنسية وتشعر كثيرا بالفتور والنفور من العلاقة الجنسية مما يؤثر على حياتها الزوجية بالكامل، لهذا تسعى الكثير من النساء لحل تلك المشكلة وتضييق المهبل خاصة بعد الولادة للاستمتاع بالحياة الجنسية من جديد والحفاظ على سعادتها الزوجية.

 

ونظرا لكل هذه الأسباب إليك من موقع صحتي بعض الطرق الطبيعية التي تساعد على تضييق المهبل بفعالية وامان وبدون آثار جانبية:

 

جربي خلطة قشر الرمان لتضييق المهبل

 

تعتمد تلك الخلطة على قشور الرمان التي أثبتت فعاليتها في حل تلك المشكلة على مدار سنوات طويلة وبين كثير من النساء اللواتي قمن بتجربة تلك الخلطة.

 

قومي بتجفيف بعض قشور الرمان ثم اطحنيها جيدا وضعيها في إناء به ماء على نار متوسطة واتركيه لمدة 15 دقيقة حتى يغلي، سوف تلاحظين تغير لون الماء ليصبح بني داكن، ارفعي الإناء عن النار واتركيه حتى يبرد تماما ثم قومي بوضعه في زجاجه نظيفة محكمة الغلق واستخدمي هذا السائل كدش مهبلي، كما ينصح باستخدامه في الجماع فقط، وقومي برش هذا السائل على المهبل قبل الجماع بربع ساعة، وإحفظي الخليط في الثلاجة واستخدميه ثلاثة مرات في الأسبوع على الأقل وسوف تلاحظين النتائج سريعا.

 

خلطة الشبة المثالية لتضييق المهبل 

 

تعرف أحجار الشبة بقدرتها العالية في علاج الكثير من المشكلات كما أنها تقوم بدور فعال في تضييق المهبل ويمكن استخدامها بدون قلق فهي آمنة تماما ولا تسبب أعراض جانبية ضارة.

 

ولإعداد النزيج يتم طحن كمية مناسبة من الشبة وإذابتها في كمية قليلة من الماء حتى تذوب تماما ثم يستخدم المحلول كدش أو غسول مهبلي، وينصح باستخدامه قبل الجماع مباشرة لأنه يعمل على شد المهبل بسرعة وبدون أضرار به كما ان الشبة لها خصائص مطهرة تجعلها تعمل على تطهير المهبل بفعالية كما أنها تقوم بشد عضلات الرحم بشكل فعال.

 

خلطة كربونات الصودا لعلاج مشكلة اتساع المهبل

 

تستخدم كربونات الصودا في تطهير المهبل وعلاج مشكلة اتساعه خاصة بعد الولادة، كما تساعد بكربونات الصودا في تخفيف الالتهابات المهبلية التي تنتج عن العدوى البكتيرية، ولا يقتصر دورها على ذلك فقط بل ان لها الكثير من الاستخدامات العلاجية الأخرى، وكل مي عليم فعله إذابة كمية مناسب من بكربونات الصودا وإستخدامها كغسول مهبلي باستمرار.

 

خلطة المستكا السحرية لمهبل ضيق

 

قومي بطحن مقدار ربع ملعقة من المستكا وضعيها في فنجان صغير ثم اضيفي إليها القليل من زيت الزيتون أو يمكن استبدال زيت الزيتون بزيت السمسم، وتناولي هذا الخليط يوميا في الصباح الباكر قبل الإفطار بربع ساعة على الأقل كما ينصح بتناوله قبل الجماع وبعده، فهذا الخليط يساعد على تضييق المهبل بفعالية كبيرة كما أثبتت التجارب أن للمستكا دور قوي في علاج الكثير من المشكلات الصحية التي تتعلق بالجهاز التناسلي عند المرأة لهذا ينصح باستخدامها وتناولها باستمرار.

 

اليكم من موقع صحتي المزيد من المعلومات عن تضييق المهبل:

 

قبل ان تجري عملية تضييق المهبل بالليزر... هذا ما يجب ان تعرفيه

كل ما تحتاجين معرفته عن عملية تضييق المنطقة الحميمة

ما يجب ان تعرفيه عن تجميل المهبل وخطورته

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟