علاجات منزلية بسيطة لعلاج سرعة القذف

علاجات منزلية بسيطة لعلاج سرعة القذف

يعاني الكثير من الرجال من سرعة القذف، أي أنّ مني الزوج يخرج منه دون إرادته أثناء العلاقة الحميمة. وهذه الحالة لا يمكن السيطرة عليها، إمّا قبل الاتصال الجنسي أَو بعده بفترة قصيرة، وتحدث مع الكثير من الرجال لعوامل صحّية عدّة. كما أنّ التوتر قد يساهم في تفاقم المشكلة، وللأسف يمكن اعتبار القذف المبكر أحد أشكال العجز الجنسي الأكثر شيوعاً عند الرجال.

 

علاج القذف المبكر منزلياً

 

أولاً، يمكنك أن تأخذ فصّ من الثوم المسحوق كل يوم، إمّا مع الماء على معدة فارغة، أو كجزء من حميتك اليومية.

 

ثانياً، يعتبر خليط الجزر المقطع بشكل رقيق مع البيض المسلوق والعسل، من أفضل الخلطات التي يمكن أن تزيد من الغريزة الجنسية وتطيل فترة القذف.

 

دواء جديد لحلّ مشكلة القذف المبكر

 

ثالثاً، خذ كمية من التمر المجفف، اللوز والفستق واطحنهم. تناول ۲٥ غرام من الخليط كل يوم. هذه المكسرات تعمل كعلاج منزلي جيد للقذف المبكر.

 

رابعاً، قم بنقع كمية من اللوز في كوب ماء، ثمّ قشر الجلد وإطحنه لصنع معجون. اخلط المعجون بالحليب مع القليل من الزعفران والزنجبيل والهال. هذا الخليط يمكن أن يصنع العجائب كعلاج منزلي للقذف المبكر.

 

خامساً، امزج بذور البصل الأخضر مع الماء وإشربها قبل كل وجبة طعام. فهي يمكن أن تحسّن الأداء الجنسي وتطيل القذف.

 

سادساً، أدخل إلى نظامك الغذائي المأكولات البحرية، مثل المحار والأسماك الصدفية. فالمحار يحتوي على خصائص شهوانية، بينما تعمل الأسماك الصدفية على رفع الغريزة الجنسية.

 

أخيراً، يجب اللجوء إلى فترة هدوء وتأمل مباشرة قبل النوم، لتجديد نشاط الجسم والسيطرة على العقل أيضاً، وبالتالي على القضيب ومنع القذف المبكر. كما يجب تجنب التدخين والكحول.

‪ما رأيك ؟
من انوثة