طرق طبيعية لعلاج ضعف الانتصاب عند الشباب

طرق طبيعية لعلاج ضعف الانتصاب عند الشباب

من المهم أن نلجأ في العلاجات دائماً الى الطرق الطبيعية لأنها مفيدة ومهمة ولا تحمل أية آثار جانبية، لذلك اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي وبحال كان الشخص يعاني من ضعف الانتصاب سنقدم لكم علاج ضعف الانتصاب عند الشباب بطرق طبيعية مفيدة وسهلة.

 

أسباب ضعف الانتصاب عند الشباب

 

تتنوع أسباب ضعف الانتصاب عند الشباب ولكن أبرزها يعود الى نمط اليحاة الذي يعيشه الشخص كالإفراط في التغذية وقلة الحركة البدنية. هذا وقد تؤثر بعض الأمراض بحال كان الشخص مصاباً بها على الامر ومنها مرض السكري وتصلب الشرايين وقصور الكبد وقصور الكلى ومرض التصلب المتعدد...الى جانب تناول بعض الأدوية التي تحمل نتائج سلبية ومنها أدوية القدرة الجنسية ومضادات الاكتئاب...بالإضافة الى ما ذكر فإن تناول اللحوم والدواجن التي تغذى بالهرمون الأنثوي الاستروجين يؤدي الى كبت بعض الخلايا المسؤولة عن انتاج الهرمونات الذكورية...هذا وتناول الأجبان يؤثر بشكل سلبي على العضو بسبب احتوائها على شحوم عالية تؤدي الى تصلب الأوردة الدموية.

 

علاج ضعف الانتصاب عند الشباب

 

من المهم أولا ولعلاج ضعف الانتصاب عند الشباب أن يغير الشخص عاداته الصحية ويثابر على الرياضة وعلى الحفاظ على وزن مثالي كما يمكنه تناول البصل الذي يزيد من القدرة الجنسية والتمر الغني بالفوسفور للخلايا التناسلية والموز الذي يقوي العضو التناسلي لاحتوائه على الفيتامين E. هذا ويعتبر الثوم فعالاً في زيادة القدرة الجنسية ومعه القمح الذي يزيد من الطاقة وحبة البركة التي تحوي الكثير من الهرمونات الجنسية المنشطة. بالإضافة الى ما ذكر يمكن تناول الحلبة والحمص كعلاج للضعف الجنسي مع تناول التوت والكرفس والقرنفل والزعفران والكاكاو.

 

علاجات عديدة لضعف الاناصاب، اقرأوا عنها من خلال الروابط التالية:

 

ما هي اضطرابات الانتصاب؟ وكيف يمكن معالجتها؟

لكل الرجال... لا تقلقوا من الانتصاب الصباحي

هل من علاج لضعف الانتصاب المفاجئ؟

‪ما رأيك ؟
من انوثة