كيف تتجنبون المواقف المحرجة خلال العلاقة الحميمة؟

كيف تتجنبون المواقف المحرجة خلال العلاقة الحميمة؟

عندما يتعلّق الأمر بالعلاقة الحميمة، هناك العديد من الأمور المحرجة التي يمكن أن تحدث والتي يمكن أن تؤثر على رغبة الزوجين الجنسية. ولكن، ما هي المواقف المحرجة التي تحدث خلال العلاقة الحميمة؟ وكيف يمكن التعامل معها؟

 

تجنب المواقف المحرجة خلال العلاقة الحميمة

الرغبة في التبوّل

قد يرغب البعض منكم بالتبوّل خلال العلاقة الحميمة، وهذا ما يمكن ان يسبب الكثير من الحرج للزوجين. فالرغبة الشديدة بالتبوّل، لا تسبب الشعور بالحرج فحسب، بل يمكن أيضاً ان تقلل من الرغبة الجنسية وتقلّل من متعتهما وتمنعهما من الوصول للنشوة.

نصحية: في حال كنتم تشعرن برغبة في التبوّل بشكلٍ مستمرّ خلال العلاقة الحميمة، فمن الضروري ان تحرصوا على البوّل قبل العلاقة الحميمة وحتى التقليل من شرب الماء أو القهوة قبل ساعة أو ساعتين على الاقل من العلاقة الحميمة.

 

تمزّق الواقي الذكري

يعتبر تمزّق الواقي الذكري من بين المواقف المحرجة أيضاً، والتي يمكن ان يعاني منها العديد من الأزواج. فتمزّق الواقي الذكري يمكن ان يزيد من احتمال حدوث الحمل حتى، ويمكن ايضاً ان يسرّع من انتقال الأمراض الجنسية.

نصيحة: قبل استخدام الواقي الذكري، لا تترددوا في التأكد من نوعيته الجيّدة، وحتى من انه غير ممزّق. ان هذا الامر يجنّبكم الحرج خلال العلاقة الحميمة ويساعدكم ايضاً في الوقاية من الامراض الجنسية ومن حدوث الحمل غير المخطط له.

 

رائحة الفم الكريهة

ان رائحة الفم الكريهة غالباً ما تكون نتيجة العديد من الامور، منها جفاف الفم، مشاكل اللثة وحتى التسوّس. فرائحة الفم الكريهة، يمكن ان تؤثّر على رغبة الزوجين الجنسية، وتؤدي بالتالي الى تقليل فرصة وصولهما للنشوة.

نصيحة: من المهم غسل الأسنان بشكلٍ منتظم وتنظيفهما جيّداً، كما ومن الضورري زيارة طبيب الاسنان للكشف عن اسباب المشكلة وتلقي العلاج المناسب.

 

اطرحوا اسئلتكم حول المشاكل الجنسية التي تعانون منها على أخصائيين في هذا المجال من خلال استشارة الكترونية تحصلون عليها عبر موقع www.sohatidoc.com


إليكِ المزيد من صحتي عن الرعشة الجنسيّة:

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟