كيف يمكن أن تتخلصوا من آثار عضة الحب نهائياً؟

كيف يمكن أن تتخلصوا من آثار عضة الحب نهائياً؟

بالنسبة للكثير من الأزواج، إن عضة الحب مثل الجوائز، إنهم يحبون أن يتباهوا به بعد جلساتهم الحميمة. على الرغم من أنها قد تكون "علامات جميلة" من ليلة الحبّ، إلا أنها أيضاً ما يسميه العلم فعلياً كدمات". فعضة الحب هي كدمات، يسببها الإفراط في امتصاص أو عض أجزاء الجسم المرنة. في بعض الأحيان، يمكن أن تتحول أيضاً إلى كدمات مخيفة وخطيرة.

 

أنواع عضة الحب


Gudhaka

أي عض الشفة السفلى عند التقبيل، وهذا الأمر يسمح بزيادة الرغبة الجنسية بشكلٍ كبير من خلال إثارة الشريك.

 

Uchhunaka

تنتقل هذه العضة إلى أجزاء أخرى من الوجه أو الأذنين أو الخد. إنها تترك علامة واضحة على الجلد، ولهذا السبب عليكم التفكير مرتين قبل تطبيقها على الخد.

 

Bindu Mala

هي عبارة عن تشكيل سلسلة طويلة، مثل القلادة. يمكن أن تعطى على الرقبة، والثدي، أو داخل الفخذين.

 

Pravalamani

عضة حب شديدة تعطى فقط باستخدام الأسنان العلوية.

 

طرق إخفاء عضة الحب

- إذا كانت عضة الحب من الليلة الماضية، فحاولوا استخدام الجزء الخلفي من الملعقة. قوموا بوضع ملعقة في الثلاجة لمدة 8 إلى 10 دقائق ثم افركوها برفق على عضة الحب. يساعد البرد في تقليل تسرب الدم داخل الجلد، مما يسبب في إختفاء آثار هذه العضة. ومع ذلك، لا تكون هذه الخدعة فعالة بعد مرور 24 ساعة على عضة الحب.

 

- إذا أصبحت عضة الحب أكبر مع تقدم الوقت، يمكنكم استخدام خصائص الشفاء من الألوة فيرا. ضعوا جل الألوة فيرا او الصبار على عضة الحب مرتين يومياً واتركوه لمدة 10 دقائق أو أكثر لا بأس. هذا سيساعد على تهدئة الألم الأولي ويساعد في الشفاء العاجل، والتخلص من آثار الكدمة.

 

- يساعد قشر الموز الداخلي أيضاً على تقليص حجم عضة الحب. إن تكرار هذه الخدعة 3-4 مرات يومياً لمدة 10-30 دقيقة سيكون مفيداً للغاية.

 

لقراءة المزيد عن العلاقة الجنسية إضغطوا على الروابط التالية:

‪ما رأيك ؟