لا داعي للقلق... 5 علاجات فعالة لتطويل الذكر!

لا داعي للقلق... 5 علاجات فعالة لتطويل الذكر!

يشعر بعض الرجال بعدم الارتياح من حجم قضيبهم الذكري، وهذه المشكلة تعتبر مسألة حساسة جدًاً يعاني منها عدد كبير منهم، وهي تؤدي الى مشاكل جنسية وعاطفية نتيجة صغر حجم العضو الذكري. ويمكن أن يقف ذلك عائقاً أمام تحقيق السعادة الزوجية والجنسية، فيضطر عندها الرجل للبحث عن علاجات فعالة لتكبير الذكر طبيعياً من دون أي أضرار جانبية.

 

العضو الذكري... عضلة قابلة لزيادة حجمها

 

القضيب هو عبارة عن عضلة، وكسائر العضلات يمكن إحداث تغيير في شكلها وطولها وحجمها، وذلك وفق طريقة متبعة تتطلب الصبر والمثابرة والوقت. فعضلة القضيب لن تتمدد بسرعة، إلا أن هذه الطريقة ستؤدي بالتأكيد الى نتائج مضمونة وواضحة.

 

طرق تكبير الذكر

 

الطرق المألوفة في العالم لتكبير القضيب كثيرة ومن أهمها:

 

1- شفط الدهون: في هذه التقنية يتم شفط الدهون من جسم الانسان، بشكل خاص من منطقة البطن، ومن ثم يتم حقن الدهون المشفوطة في القضيب من أجل زيادة سماكته.

 

2- الأدمة: هذه الطريقة تكمن في أخذ الجلد بدون الطبقة الخارجية وزرعه تحت جلد القضيب، وذلك سيزيد  من سماكة القضيب لحوالي 2 الى 3 ملم.

 

3- السيليكون: بهذه الطريقة يتم حقن السيليكون تدريجيًا في العضو الذكري وبكميات قليلة في كل جلسة علاج. ومع الوقت ستبنى أنسجة في القضيب تدريجيًا ما يؤدي الى زيادة سماكته.

 

4جهاز اندرو بينس: وهو الاكثر شيوعا في العالم، يقوم هذا الجهاز بتطويل وتوسيع القضيب بشكل بسيط، وهذه العملية تؤدي مع مرور الوقت الى تكاثر الخلايا في الأنسجة، وبالتالي يتم تكبير القضيب.

 

5- جراحة شفط الدهون من المنطقة السفلية: في هذه الحالة يتم شفط الدهون حول منطقة القضيب، وبالتالي سيبدو حجم العضو الذكري أكبر.

 

اقرأوا المزيد عن القضيب الذكري على هذه الروابط:

 

اجراءات تساعد على تكبير الذكر... والنتائج متفاوتة!

لماذا يحدث انتفاخ للذكر؟

4 حقائق عن حجم القضيب الذكري ستدهشكم حتماً!

‪ما رأيك ؟
من انوثة