ما هو طول الذكر الطبيعي؟

ما هو طول الذكر الطبيعي؟

تشكل مسألة حجم العضو الذكري وطوله مشكلة نفسية وربما جسدية للرجال بشكل عام. وعلى الرغم من أن الغالبية العظمى من الرجال لديهم أكثر من الطول والحجم الكافي لأداء جنسي جيّد إلا أن ثمّة هاجس ذكوري على نطاق واسع أن الأكبر سيكون أفضل. ولكن ما هو طول الذكر الطبيعي؟.

 

- يرى كل رجل عضوه الذكري في طريقة عرض سريعة اذ أن الزاوية التي ينظر منها إلى الأسفل تجعل قضيبه يبدو أقصر حتماً مما هو عليه ولكن عند إلقاء نظرة على عضو رجل آخر، فليس هناك تأثير تقصير من هذا القبيل، لذلك في كثير من الأحيان سوف يبدو كما لو أن الرجل الآخر محظوظ  أكثر.

 

- من العبث قياس العضو عندما لا يكون منتصباً، لأن الطول والحجم يعتمد على عوامل مختلفة ومؤقتة كدرجة الحرارة المحيطة إذ إن أكبر عضو ذكري يمكن أن يتقلّص إلى لا شيء تقريباً إذا ذهب الرجل للسباحة في المياه الباردة.

 

- في درجات الحرارة العادية يبلغ طول القضيب غير المنتصب عادة بين ٥ و ٨ سم من الطرف إلى القاعدة. 

 

- بعض الرجال لديهم قضيب أكبر والبعض أصغر، تماماً كما يمتلك بعض الرجال أقداماً صغيرة، والبعض الآخر أقداماً كبيرة ولكنه ليس قياس أو معيار للفحولة أيضاً.

 

- يعتقد كثر أن الرجل طويل القامة عادة ما يكون  قضيبه كبير، لكن هذا ليس صحيحاً تماماً.

 

- قام الباحثان الاميركيا ماسترز وجونسون بقياس أطوال الاعضاء الذكرية لأكثر من ٣٠٠ رجل وبلغ أطول عضو ١٤ سم  في  حالة الارتخاء وكان لرجل نحيل وطول قامته ١٧٠ سم. أما أقصر  قضيب  فبلغ طوله ٦ سم لرجل بنيته الجسدية قوية وطول قامته  ١٨٠سم.

 

- لا يوجد ارتباط بين حجم العضو الذكري والعرق.

 

متوسط ​​حجم الإنتصاب

 

- إن معظم الاعضاء الذكرية هي إلى حد كبير بنفس الحجم عند الانتصاب.

 

- إن الرجل ذات العضو الصغير غير المنتصب سيحقق زيادة١٠٠% في الطول أثناء الإثارة الجنسية، والرجل ذات القضيب الكبير قليلا غير المنتصب يحصل على نحو  ٧٥% زيادة في الطول  .

 

علاجات زيادة حجم العضو

 

إذا كنت قلقا حقا من حجم العضو الذكري الخاص بك، اذهب وراجع الطبيب المختص في المسالك البولية والتناسلية أو أخصائي الصحية الجنسية. فالعلاجات المقترحة على مواقع الإنترنت غير مضمونة أو فعالة ولا صحيّة كمال يتم الإدعاء، لذلك لا بدّ من التنبّه لعدم الوقوع ضحيّة إعلانات تجاريّة.

‪ما رأيك ؟
من انوثة