ما هي أكثر الحركات الجريئة التي يحبها الرجل؟

ما هي أكثر الحركات الجريئة التي يحبّها الرجل؟

تُعدّ العلاقة الحميمة سرّ نجاح الحياة الزوجيّة، وهي مليئة بالأسرار التي لا يتمّ البوح بها ولكن يمكن معرفتها من خلال التصرّفات وسلوك الزوجين مع بعضهما البعض، خصوصاً أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.


نعدّد في هذا الموضوع من موقع صحتي أكثر الحركات الجريئة التي يحبّها الرجل ولا يبوح بها.

 

التدليك

لا شكّ في أنّ الرجل يرغب دائماً في الإستمتاع بلسمات زوجته على جسده، ممّا يزيد من الرغبة الجنسيّة والإثارة لديه، ويحسّن من أدائه الجنسي. لذلك يُنصح بمفاجأة الزوج بجلسةٍ من التدليك من خلال لمسات ناعمة ولطيفة، خصوصاً وأنّ ذلك يحفّزه على القيام بالمثل بعدما يشعر بالتأثير المدهش.

 

العناق والقبلات

يعشق الرجل تبادل العناق والقبلات بطريقة جريئة قبيل وأثناء ممارسة العلاقة الحميمة، لأنّ ذلك يجعل يشعر بالراحة والإطمئنان والسعادة. ويزيد العناق من الرغبة الجنسيّة لدى الزوج ومن ثقته بنفسه كما أنّ القبلات تحفّزه على تقديم أداء جنسي مميّز.

 

رؤية جسد الزوجة

من أكثر الحركات الجريئة التي تثير الرجل هي الإستمتاع برؤية جسد زوجته عارياً أثناء ممارسة العلاقة الحميمة. يعود السبب إلى أنّ الرجل كائنٌ بصريّ ويُثار بدرجةٍ كبيرة من خلال المحفّزات البصريّة، خصوصاً إذا أتقنت الزوجة دور الإثارة وتمكّنت من الوصول إلى ما لا يبوح به زوجها من أحاسيس ومشاعر.

 

التفاعل أثناء العلاقة

يحبّ الرجل الحركات الجريئة التي تُظهر تفاعلاً من قبل الزوجة أثناء ممارسة العلاقة الحميمة. هذا التفاعل يوصل للرجل مدى رغبة زوجته بالبقاء معه ومدى استمتاعها بالعلاقة معه، ممّا يزيد من إثارته ويُشعره بأنّه مرغوب ومحبوب.

 

همس الكلام الحميم

من الحركات التي يحبّها الرجل أثناء العلاقة الحميمة، قيام الزوجة بهمس بعض الكلام الحميم في أذنيه بطريقة جريئة ومثيرة. هذا الأمر من شأنه أن يدلّ على ثقة قويّة بالنفس لدى المرأة، الأمر الذي يثير الرجل ويزيد من رغبته في التقرّب منها والإستمتاع بالعلاقة الحميمة معها.

 

يجب ألا تنسى المرأة أنّ الرجل يعشق العفويّة في التصرّف خصوصاً في الأمور الحميمية والجنسيّة، وكلّ ما يصدر عنها من حركات جريئة ومثيرة يمكن أن تزيد من الرغبة عند الرجل إذا أتت بطريقة عفويّة وبحبّ وإحساس. 

 

اقرأوا المزيد عن الرجل والعلاقة الحميمة على هذه الروابط:

 

‪ما رأيك ؟
من انوثة