ما هي الأمور التي تسبب الملل للرجل خلال العلاقة الحميمة؟

ما هي الأمور التي تسبّب الملل للرجل خلال العلاقة الحميمة؟

عند ممارسة العلاقة الحميمة، غالباً ما يبحث الأزواج عن طرق وتقنيات ممتعة يمكن ان تساعدهم في الوصول إلى النشوة وتزيد أيضاً من رغبتهم الجنسية. ولكن، يمكن أن تدخل بعض الأمور الملل إلى العلاقة الحميمة وتقضي على المتعة.

 

أمور مملّة للرجل في العلاقة الحميمة

1

عدم التجديد في الوضعيات الجنسية

إن أكثر الأمور التي تسبب الملل للرجل خلال العلاقة الحميمة هي الوضعيات الجنسية غير المتجددة، والتي تلجأ إلى المرأة في كلّ مرة يمارسان فيها العلاقة الحميمة. فالوضعيات الجنسية التي تتكرر من مرة لأخرى، يمكن ن تزيد من شعور الرجل بالملل، لا بل أنه من الممكن أن تقلل من رغبته الجنسية، ما يمكن أن يدفعه على التهرب من العلاقة الحميمة في المرة القادمة.

2

قلة الاهتمام بالمظهر الخارجي

إن قلة إهتمام المرأة بمظهرها الخارجي، كإختيار ملابس النوم المثيرة، تنظيف المنطقة الحميمة، ارتداء ملابس لا تلفت الأنظار... كلها أمور تؤثر سلباً على العلاقة الحميمة وتزيد من شعور الرجل بالملل. فعلى المرأة أن تختار في كل مرة ملابس مثيرة وشفافة، تبرز جمالها وجاذبيتها، ما يزيد كثيراً من رغبة الرجل لممارسة العلاقة الحميمة وتسهيل وصولهما للنشوة.

3

ممارسة العلاقة في نفس المكان

إذا كان الزوجين يمارسان العلاقة الحميمة في غرفة النوم في كلّ مرة، فه ا الأمر يمكن ان يؤثر سلباً على العلاقة الحميمة ويزيد من شعور الرجل بالملل. من هنا، لا بدّ من التغيير في الأماكن، أنه من الضروري إختيار أماكن أخرى من المنزل، كالمطبخ، غرفة الجلوس، المصعد وغيرها من الأماكن. كما ويمكن أن يختار الزوجين شاليه على البحر أو في الجبل، وممارسة العلاقة الحميمة فيه.

 

4

لا يوجد استجابة كافية

غالبًا ما يجد الرجال أن النساء لا يستجبن لهم مطلقاً أثناء ممارسة الجنس. فعدم النظر إلى الرجل، او التعبير عن الاستمتاع خلال العلاقة الحميمة لا يجعله أبداً يشعر بأنه قام بعملٍ ممتاز، انه لا يساعد المرأة في الاستمتاع. من هنا، على المرأة ان تعبر عن رضاها خلال العلاقة الحميمة، من خلال التعبير بالكلام أو حتى بإصدار الأصوات، فهذا ما يزيد من رغبة الرجل بممارسة العلاقة الحميمة أكثر.

لقراءة المزيد عن الصحة الجنسية إضغطوا على الروابط التالية: 

لن تتصوّري مدى أهمية الرغبة الجنسية في العلاقة الزوجية!

كيف تؤثر الرغبة الجنسية على السعادة الزوجية؟

تعرفي على 6 طرق طبيعية تحارب تراجع الرغبة الجنسية عندكِ!

 

‪ما رأيك ؟
من انوثة
‪من لوليا