ما هي السمات التي تبعد النساء عن الرجل؟

ما هي السمات التي تبعد النساء عن الرجل؟

من الطبيعي ان يركز الرجل على الصفات التي من شأنها ان تجذب المرأة، لكنه وفي المقابل، لا يولي إهتماماً إلى تلك التي تجعلها تنفر منه. من هنا، كان لا بدّ ان نطلعك على بعض الصفات التي يمكن ان تبعد المرأة المرأة والتي من الضروري ان تتجنبها.

 

سمات في الرجل تبعد النساء عنه

البخل

يعتبر البخل من بين الصفات المهمة التي يمكن ان تبعد المرأة عن الرجل. فالبخل لا يكون فقط على الصعيد الماديّ، كالمال والهدايا وغيرها من الامور، بل يمكن ان يتخطى ذلك إلى ان يطال الشقّ العاطفي. فالبخيل، يبخل ايضاً بمشاعره وعواطفه تجاه من يحبّ وكلّ من يحيط به معتبراً ان التعبير عمّا يشعر به هو خطأ كبير ويجب ان يتجنّب الوقوع فيه خصوصاً عند ممارسة العلاقة الحميمة. فهذا الأمر يؤثر سلباً على العلاقة الزوجية التي تجمع بين الشريكين وتؤدي إلى الفراق أحياناً.

 

اهمال النظافة الشخصية

إن عدم اهتمام الرجل بنظافته الشخصية يمكن ان يؤدي أيضاً إلى ابتعاد المرأة عنه. فإهمال النظافة الشخصية لا يؤثر فقط على صحته الجنسية والعامة، بل ايضاً يمكن ان يؤثر على انجذاب المرأء اليه. فمثلاً، اذا كان الرجل لا يزيل الشعر غير المرغوب فيه عن المناطق الحساسة او بحال كان يهمل الإستحمام بشكلٍ منتظم على الرغم من تعرّقه وافرازات جسمه اليومية، يمكن ان تشعر المرأة بالنفور وترفض ممارسة العلاقة الحميمىة معه.

 

الكسول

إن الرجل الكسول ايضاً يمكن ان يبعد المرأة عنه ذلك لأنه يفضّل النوم أو التمدّد طيلة الوقت على الأريكة بدل العمل او تحقيق طموحه. فالمرأة بطبيعتها تعشق الرجل الطموح والنشيط والذي كلما احتاجته وجدته إلى جانبها، فهي ترغب دائماً بأن تجد سنداً إلى جانبها يحميها من كلّ المشاكل والظروف التي تمرّ بها والتي من الممكن ان تؤثر سلباً على حياته.


لقراءة المزيد عن الصحة الجنسية اضغطوا على الروابط التالية:

حذروا المنشّطات الجنسية... خطر كبير يهدّد القلب!


ما هي مخاطر الألعاب الجنسية عليكم؟


كيف يحافظ الرجل على صحة جنسية حديدية؟

 

‪ما رأيك ؟