4 طرق تبعد الملل عن العلاقة الزوجية... اكتشفوها!

4 طرق تبعد الملل عن العلاقة الزوجية... اكتشفوها!

العلاقة الحميمة هي الركيزة الأساسية لإستمرار الحياة الزوجية والحفاظ على الحب بين الشريكين، إلا أن هذه العلاقة قد تتأثر بشكل أو بآخر بضغوط الحياة اليومية التي تهددها بالإنهيار.

موقع صحتي يسلّط الضوء في هذا المقال على أهم الاسباب التي تجعل العلاقة الزوجية ممتعة بشكل متواصل ومستمر.

 

لا تهملوا المداعبة

 

خلال العلاقة ننصح بعدم إهمال عنصر المداعبة أبداً، لأنه العامل الأساسي والوحيد القادر على إثارة الشريكين بصورة أكبر. والمداعبات هي عبارة عن كلمات ونظرات ثم قبلات متبادلة، تزيد الرغبة والإثارة والمتعة بين الشريكين، وكلما كانت مدة المداعبات أطول، يشعر الثنائي بمتعة شديدة في العلاقة الحميمة.

 

التعبير عن الرغبة الحقيقية

 

في العلاقة الزوجية من الضروري التعبير بالصراحة عن الذات وما يراودنا من أفكار وطلب ما تحبه من الشريك، إذ لا يمكن للآخر أن يخمن ذلك. فمن أهم العقبات في الحياة الجنسية هي عدم إعتماد الصراحة بين الشريكين ما يؤدي حتماً الى خلافات كبيرة.

 

تخطّي الروتين والملل

 

بهدف كسر الروتين، يمكن ممارسة العلاقة الحميمة في أماكن جديدة والتفكير في السفر معًا على سبيل المثال. وذلك لأن المكان الجديد ينقل إحساس المغامرة الى الشريكين ما يساعدهما في تخطّي الملل.

 

التدليك فكرة عبقرية!

 

يعتبر التدليك من الوسائل الأساسية والضرورية في العلاقة الحميمة، وبالتالي يمكن على سبيل المثال تجهيز الغرفة من حيث الإضاءة وشراء الزيوت اللازمة والقيام بالتدليك للشريك ما يريحه نفسياً وجسدياً ويؤدي حتماً الى إثارته.

 

اقرأوا المزيد عن العلاقة الزوجية على هذه الروابط:

 

6 حقائق غريبة قد تجهلونها عن العلاقة الزوجية!

7 عوامل تهدم علاقتكم الزوجية!

لهذه الأسباب تغيب المتعة عن العلاقة الزوجية!

 

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟
من انوثة