5 أمور تكشف أن المرأة تطلب العلاقة الحميمة من شريك حياتها!

5 أمور تكشف أن المرأة تطلب العلاقة الحميمة من شريك حياتها!

رؤى معلوف

على عكس الرجل تماماً الذي لا يواجه أيّ مشكلة في التعبير عن متطلباته العاطفية، فإن المرأة بطبيعتها تفضّل عدم البوح عن مشاعرها وأحاسيسها ورغبتها في خوض علاقة حميمة مع شريكها، إلا أن ذلك لا يعني أنها في الكثير من الأوقات ترغب بالتقرّب من زوجها والتعبير له عن حبها وإشتياقها، وذلك يظهر من خلال قيامها بالعديد من الإشارات والتلميحات غير المباشرة التي يجب التعرّف عليها والتنبّه لها.

وفي موضوعنا التالي من موقع صحتي، سنعرفكم على أهم العلامات التي تدّل على رغبة المرأة الجنسية:

 

اللجوء الى الدلع

 

المرأة التي ترغب بممارسة العلاقة الحميمة مع زوجها، تصبح أكثر دلعاً وغنجاً، وهي تلجأ الى الوقوف أمام المرآة مع اللعب بخصلات شعرها، والنظر الى شريكها بطريقة إستثنائية مع التحدّث إليه بهمس وبصوت خافت.

 

التدقيق بملابس الزوج وتفاصيله الصغيرة

 

إذا كانت المرأة تنظر الى ملابس زوجها لوقت طويل وبطريقة إستثنائية، فإن ذلك قد يدّل على أن المرأة ترغب بممارسة العلاقة مع شريكها وهي تسعى الى جذبه والتقرّب منه.

 

الجلوس بقربه وعدم الرغبة في الإبتعاد عنه

 

في أوقات كثيرة قد تجلس الزوجة أمام شريكها أو بقربه، وتنظر إليه بتمعّن وتتأمل تفاصيله الصغيرة من دون أن تتكلم، وهنا نشير الى أن ذلك يدّل على أنها ترغب بالعلاقة الحميمة معه وأنها تتودّد إليه بطريقة رومنسية وأنثوية بإمتياز.

 

إرتداء الملابس المثيرة

 

من دون أيّ مناسبة معيّنة، قد تقوم المراة بإرتداء الملابس المثيرة والكاشفة والملفتة للأنظار في المنزل، وهذا دليل واضح على أنها تسعى الى إستمالة زوجها، لا سيما إذا كانت تعمد الى السير والإستعراض أمامه لجذبه وإثارته.

 

التحضير لعشاء رومنسي

 

عندما تقوم المرأة بتحضير عشاء رومنسي من دون أي مبرر أو مناسبة، فإن هذه الخطوة تكشف عن رغبتها الواضحة في العلاقة الحميمة مع زوجها، خصوصاً إذا ترافقت هذه المناسبة مع بعض الاجواء الخاصة وغير الإعتيادية كوضع بعض الموسيقى وإضاءة الشموع وغيرها من الأمور التي تعبّر عن رغبتها الواضحة في التقرّب من الزوج.

 

إليكِ المزيد من صحتي عن الرغبة الجنسية عندكِ:

كيف يتمّ الاشباع الجنسي عند المرأة؟

لتعزيز مستوى الهرمونات الأنثوية... اعتمدي هذه الخطوات!

هل يشتهي الرجال ممارسة العلاقة الحميمة أكثر من النساء؟

‪ما رأيك ؟
من انوثة