6 تخيّلات جنسية للمرأة قد لا تخطر على بالكم!

6 تخيّلات جنسية للمرأة قد لا تخطر على بالكم!

من وقت الى آخر، قد تراود المرأة بعض التخيلات الجنسية والتي غالباً ما تكون من نسج الخيال نتيجة رغبة لم تحصل عليها، أو من خلال أفكار وتطلعات تخشى من التعبير عنها وإفصاحها الى العلن. في هذا الموضوع من موقع صحتي سنعرض لكم أبرز هذه التخيلات الشائعة لدى المرأة:

 

ممارسة العلاقة الحميمة مع شخص غريب في علاقة عابرة

 

تفكّر العديد من النساء في فكرة لقاء مع رجل غريب وممارسة العلاقة الحميمة معه بعفوية ومن دون أي تخطيط. وإن أكثر ما تتخيّله المرأة أن تسيطر هي بنفسها على هذه العلاقة وأن تتحكم بنفسها بالرجل، ليقوم بما ترديه ويلبي رغباتها.

 

الجنس الجماعي

 

من أكثر الخيالات شيوعاً عند السيدات هو الجنس الجماعي، حيث أنه يتيح حرية التعري أمام مجموعة من الناس وممارسة العلاقة معهم من دون قيود أو شروط، ما يعدّ أمر بغاية الإثارة الجنسية.

 

العلاقة أمام الناس

 

قد تفكرّ المرأة في ممارسة الجنس مع شريكها على مرأى ومسمع من الناس، لإعتقادها من أن هذه الفكرة تنبثق من فكرة أنه كلما استمتع المشاهدون بالأداء كلما زاد استمتاع الطرفين بالعلاقة.

 

العلاقة الحميمة في أماكن جديدة

 

إن الجنس في نفس المكان يصبح مملاً، لذلك قد تتخيّل المرأة أنها تمارس العلاقة في أماكن مختلفة كالشاطئ، أو المكتبة، أو المصعد، أو حتى السيارة، ما يبعد الروتين عن العلاقة.

 

تبادل الأدوار

 

في أوقات كثيرة قد تتمنى المرأة أن تكون هي الرجل لليلة واحدة، وأن ترتدي ملابس رجل وتتصرف مثله، حتى أنها ترغب في أن تكون في جسده وتعيش أحاسيسه وتختبر مشاعره، وهذا الشعور هو من أكثر التخيلات المنتشرة عند النساء.

 

مراقبة المرأة لأدائها الجنسي

 

المرأة بطبيعتها مخلوق بصري، ما يجعلها تشعر بإثارة كبيرة عن طريق مشاهدة نفسها وهي تتتبادل الحب مع شريك حياتها، وفي هذه الحالة من الممكن الحصول أو الإستعانة بمرآة تعكس صورتها وهي في السرير ما يشعرها بلذّة كبيرة وسعادة مطلقة.

 

المزيد من المعلومات عن التخيلات الجنسية تابعوها عبر صحتي:

 

4 تخيلات جنسية هي الأشهر عند المرأة!

التخيّلات الجنسية... ليست سيئة بالقدر الذي تظنّوه!

4 علامات تدل على أن زوجك غير راضٍ عن العلاقة... تنبهي لها!

‪ما رأيك ؟