8 علامات تدلّ على استمتاع الزوجين بالعلاقة الحميمة

8 علامات تدلّ على استمتاع الزوجين بالعلاقة الحميمة

تعجّ العلاقة الحميمة بالأسرار والعلامات التي تدلّ على نجاحها أو فشلها، والتي تكشف مدى استمتاع كلّ من الزوجين بممارستها. وقد تختلف هذه المؤشرات بين النساء والرجال وبحسب ردات الفعل التي تصدر عن كلّ من الشريكين.

نعدّد في هذا الموضوع من موقع صحتي أكثر العلامات الشائعة التي تدلّ على استمتاع الزوجين بالعلاقة الحميمة.

1
الإبتسامة الدافئة

الإبتسامة الدافئة

تُعدّ الإبتسامة الدافئة دليلاً قوياً على استمتاع الشريك بالعلاقة الحميمة، وهي تُظهر للجميع أنّ بين الزوجين قدرٌ كبير من التوافق الجنسي وأنّهما يمضيان أسعد أوقاتهما سوياً.

2
المغامرة

المغامرة

يتمتّع الثنائي السعيد جنسياً بحبّ كبير للمغامرة، حيث أنّ الشريكين يرغبان بشكلٍ دائم بتجربة أمور جديدة مع بعضهما البعض. وتنعكس روح المغامرة أيضاً على تجربة بعض الوضعيّات الجنسيّة الجديدة التي لم يسبق للزوجين ممارستها.

3
التفاهم والحوار

التفاهم والحوار

يظهر التفاهم جلياً بين الزوجين اللذين يعيشان حياةً جنسيّة ممتعة، حيث أنّ الحوار الصادق والصريح يكون هو الغالب ويسمح لهما بمناقشة كلّ ما يخطر في البال من دون أيّ خجل أو خوف.

4
بذل المجهود

بذل المجهود

استمتاع الزوجين بالعلاقة الحميمة ينعكس على حياتهما اليوميّة، حيث من البديهي أن يعمد أحد الشريكين إلى بذل المجهود لتعديل مزاج الآخر أثناء ممارسة العلاقة الحميمة وعند القيام بأيّ نشاطٍ خارج المنزل أيضاً.

5
المفاجآت

المفاجآت

غالباً ما يسعى الشريك إلى القيام بكلّ ما يمكن لمفاجأة الطرف الآخر بهدف رؤيته سعيداً، وهذا عادةً ما يدلّ على أنّ الزوجين يستمتعان بشكلٍ كبير في حياتهما الجنسيّة ويحاولان التعبير عن مشاعرهما بشتّى الطرق الممكنة ومنها تحضير المفاجآت للآخر.

6
تسارع معدّل التنفس

تسارع معدّل التنفس

تتسارع ضربات القلب ومعدّلات التنفس عندما تزيد الرغبة الجنسيّة ومع وجود الإثارة، وهذا دليلٌ كافٍ على استمتاع الزوجين بالعلاقة الحميمة وعلى أنّها متوافقان جنسياً إلى حدّ كبير.

7
لغة الجسد

لغة الجسد

يمكن للغة الجسد أن تكشف الكثير من الأسرار في الحياة اليوميّة، في ما يخصّ العلاقة التي تجمع الزوجين؛ إذ أنّ طريقة اقترابهما من بعضهما البعض وتصرّفاتهما غير الواعية كفيلة بأن تكشف مدى استمتاعهما بالعلاقة الحميمة.

8
الكلام الحميم

الكلام الحميم

يتبادل الزوجان اللذان يستمتعان بالعلاقة الحميمة، الكلام الحميم بشكلٍ دائم وبطريقة تختلف عن الآخرين، حيث أنّ مضمون الكلام الحميم والطريقة التي يعتمدانها للتواصل بينهما يمكن أن تدلّ على مدى استمتاعهما بالعلاقة الحميمة. 

لقراءة المزيد عن المتعة في العلاقة الحميمة إضغطوا على الروابط التالية:

 

‪ما رأيك ؟
من انوثة