إليكِ المداعبات التي يحبها زوجكِ عند ممارسة العلاقة!

إليكِ المداعبات التي يحبها زوجكِ عند ممارسة العلاقة!

تعتبر فترة المداعبة من بين اهم المراحل التي تسبق العلاقة الحميمة. فالمداعبات التي تقدمها المرأة للرجل في هذه الفترة، تساعد كثيراً على دخولهما في الجوّ وتزيد من شعورهما بالإثارة.

 

مداعبات يحبها الرجل

1

المساج

بالطبع يحبّ الرجل المسّاج! فتدليك جسم الرجل قبل وأثناء العلاقة الحميمة، لا يساعد فقط على تنشيط الدورة الدموية وضمان وصول الدم إلى عضوه التناسلي، بل أيضاً يسهّل الإنتصاب ويزيد من شعوره بالإثارة. من هنا، يجب ان تحرص المرأة على أن تقوم بتدليك الأماكن التي تزيد من شعور الرجل بالإثارة، كاليدين، الظهر، أصابع القدمين... وغيرها من المناطق التي يخبرها عنها.

2

 

القبلات

إن القبلات، خصوصاً بطريقة مثيرة وفي مناطق حسّاسة تساعد كثيراً على زيادة شعور الرجل بالإثارة وتزيد من رغبته في ممارسة العلاقة الحميمة. من هنا، لا يجب ابداً ان تهمل المرأة أهمية القبلات، ولكن ليست تلك العادية، بل التي تستخدم فيها لسانها وتمرّره وشفتيها بطريقة بطيئة ومثيرة على المناطق الحساسة عند الرجل.

3

 

الكلام الجنسي

لا تقتصر المداعبات فقط على اللمسات، بل ايضاً يمكن ان تكون شفهية. أي ان الكلام الجنسي، والعبارات المثيرة هي من بين الأمور التي تساعد على زيادة شعور الرجل بالإثارة قبل وأثناء ممارسة العلاقة الحميمة. من هنا، لا بدّ من ان تختار المرأة العبارات والكلمات التي تزيد من شعور الرجل بالإثارة، طبعاً بعد ان تتواصل معه وتسأله عنها.

4

 

الرقص

إن الرقص أمام الزوج هو أيضاً من بين أهم أنواع المداعبات التي يمكن للمرأة ان تعتمدها لزيادة شعور الرجل بالإثارة. من هنا، لا بدّ من تختار الأغنية المفضّلة عنده وأن تقدّم له وصلةً من الرقص المثير، طبعاً مع ارتداء بعض الملابس الشفافة والتي تكشف الكثير من جسمها وأعضائها الجنسية.

5

خلع ملابسه

إن خلع ملابس الزوج بشكلٍ مثير وبهدوء يساعد كثيراً على زيادة الشعور بالإثارة والمتعة خلال العلاقة الحميمة. من هنا، لا يجب ان تهمل المرأة أن تساعد زوجها في خلع ملابسه قبل ممارسة العلاقة الحميمة، ما يزيد من فرصة وصولهما للنشوة.

لقراءة المزيد عن العلاقة الجنسية إضغطوا على الروابط التالية:

‪ما رأيك ؟
من انوثة