كيف يمكن زيادة شوق الرجل للجنس؟ 6 خطوات فعّالة يمكن اعتمادها

كيف يمكن زيادة شوق الرجل للجنس؟ 6 خطوات فعّالة يمكن اعتمادها

ريتا عبدو

من أساسيّات العلاقة الزوجيّة الناجحة والواثقة هي علاقة جنسيّة سلامة للطرفين في الوقت نفسه على حدّ سواء. ولكن لأسباب عديدة منها نفسيّة ومنها جسديّة، قد تخفّ الرغبة الجنسيّة وشوق الرجل لممارسة العلاقة الحميمة. ما يشكّل معضلة جدّيّة سواء له أو لشريكته. لذلك سنقدّم لكم في هذا المقال من موقع صحتي، أساليب وطرق لزيادة شوق الرجل وانتظار ممارسة العلاقة الحميمة بفارغ الصبر بمساعدة الزوجة من جهة وبمساعدة أطعمة معيّنة من جهة أخرى!

 

أمور يمكن للمرأة القيام بها لزيادة شوق زوجها للجنس

1- تواصلي لفظيّاً وبصريّاً مع زوجك أثناء العلاقة الحميمة فهذه الطريقة تشوّقه كثيراً خصوصاً عبر استخدام كلمات حبّ ومغازلة تعبّر عن اشتياقك وإعجابك به. كذلك التواصل البصري المباشر يزيد إثارة الرجل ويقوّي شعوره باللّذة الجنسيّة، فانظري في عينيه مباشرة خلال العلاقة الحميمة، هذا الأمر له تأثير ساحر على زوجك.

2- فاجئي زوجك برغبتك في القيام بالعلاقة الحميمة في وقت أو طريقة غير معتادة. هذه الفكرة تكسر الملل وتثيره لحدّ كبير. هذا الأمر يشعر زوجك أنّك مشتاقة إليه ويطوّر العلاقة الزوجيّة نحو الأفضل.

3- مداعبة ولمس مناطق محدّدة من جسد الرجل ترفع الإثارة لديه إلى أعلى قصوى، فإضافة إلى لمس العضو الذكري كنوع من المداعبة قبل القيام بالعلاقة الحميمة، يمكنك لمس الخصيتين بلطف، كذلك، تدليك ظهره ومداعبة شفتيه بقبلات بطيئة كذلك أذنيه مع همس بعض الكلمات المعبّرة عن الشوق والحبّ. هذه الأمور ساحرة وتجعل الرجل يشتاق إليك أكثر.

4- من الجميل أن تقومي ببعض الأمور التي تبرز أنوثتك عند الرجل كتناولك مثلاً الحلوى أو فاكهة أو الشوكولا قبل العلاقة الحميمة. فهذه الحركة تزيد الرغبة والإثارة عند الرجل. كذلك مداعبة خصلة من شعرك.

5- بخصوص مظهركِ الخارجي، من الجيّد أخذ حمام دافئ قبل ممارسة العلاقة ووضع عطر خفيف لأنّ الرائحة العطرة تزيد من سحرك على زوجك.

6- من قال أنّك لا تستطعين السيطرة خلال العلاقة الحميمة؟ فالرجل يفضّل أن تسيطري أنت على العلاقة الحميمة أحياناً. يمكنكِ إذاً المبادرة بالعلاقة وتولّي قيادة العلاقة فيشعر زوجك برغبتك.

 

أطعمة تزيد الرغبة الجنسية للرجل

أغلب هذه الأطعمة التي سنذكرها غنيّة بالزنك وتساعد على إفراز هرمون السيروتونين والدوبامين للشعور بحالة أفضل، كذلك لتدفّق الدم بشكل أفضل نحو الأعضاء التناسليّة، وتزيد أيضاً من معدّل هرمون الذكورة التستستيرون. وأبرز هذه الأطعمة هي : السبانخ، الشوكولاتة الداكنة، الفلفل، المأكولات البحريّة، اللحم الأحمر، المكسّرات، الحمضيات، التفاح، النبيذ الأحمر، التوت، العسل...

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟