4 أمور تحرج الرجل في السرير

4 أمور تحرج الرجل في السرير

على الرغم من ان الزوجين يسعيان دوماً الى تقديم أفضل الممكن للطرف الآخر واستعاده خصوصاً أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، الاّ ان العديد من الازواج يقعون في العديد من الاخطاء التي يمكن ان تعود بنتائج سلبيّة على العلاقة ما بينهما، وفي بعض الأحيان ينشغل بالهما حول ردود فعل الشريك ومدى تجاوبه مع جسده، لاسيما في بداية الزواج وفي المرة الأولى. الاّ اننا في هذا الموضوع عبر موقع صحتي سنتطرق الى أمور تحرج الرجل أثناء العلاقة الحميمة والتي من الممكن ان تؤثر بشكل سلبي على العلاقة مع زوجته.

 

امور تحرج الرجل اثناء العلاقة الحميمة

 

هناك الكثير من الأمور التي من الممكن أن تسبب نوعاً من الاحراج للرجل أثناء العلاقة الحميمة ويجب

على المرأة العمل قدر الامكان على تخطيها وعدم اعطائها الكثير من الانتباه ومنها:

 

- الشعر الكثيف: يعتبر هذا الأمر من أهمّ الأمور التي تترك الكثير من الانعكاسات السلبية على

نفسية الرجال خصوصاً اذا كانوا من الرجال الذين يملكون شعراً كثيفاً مبالغ فيه، مما يسبب لهم الحرج أثناء الممارسة؛ نظراً لأن هذا الشعر قد يكون منفراً للزوجة أو معيقاً لاستمتاعها. ولذلك يمكن اللجوء الى الحلاقة أو استخدام وسيلة الليزر للتخلّص من هذه المشكلة.

 

- الحجم: يعتبر حجم العضو الذكري واحداً من أهمّ الأمور التي يركّز عليها العديد من الرجال، خصوصاً من لم يتلق ثقافة جنسية من أهله أو أساتذته حول أن حجم عضوه الذكري قضية ومشكلة، فلا شيء يحرج الرجل أكثر من اعتقاده بأن لديه خطباً ما في شيء يمسّ رجولته.

 

- الصلع: اسوة بالشعر الكثيف فان الصلع أيضاً يشكل مشكلة لدى الرجل، كون هذا الأمر يسبب له الاحراج والانزعاج، انطلاقاً من أنه يشعر أن المرأة بحاجة الى ملامسة شعره أثناء العلاقة الحميمة ما بينهما.

 

- لون الجلد: يمتلك الرجال عادة لونين متباينين من البشرة، فالأجزاء المعرضة باستمرار للشمس تكون سمراء، فيما يبقى الجزء الآخر من البشرة فاتحاً، الأمر الذي يسبب لهم الانزعاج، ويجب على المرأة أن تتفهم هذا الأمر بسهولة.

 

اليكم المزيد من المعلومات عن العلاقة الحميمة عبر موقع صحتي:

 

ما هي أفضل الأوقات للعلاقة الحميمة؟

كيف يؤثر التوقّف عن العلاقة الحميمة على المرأة؟

بعد سن الخمسين هكذا تصبح حياة الرجل الجنسية!

‪ما رأيك ؟
من انوثة