5 عبارات ساخنة ومثيرة تجعل الرجل مولعاً بزوجته!

5 عبارات ساخنة ومثيرة تجعل الرجل مولعاً بزوجته!

العبارات الساخنة والمثيرة تزيد من الرغبة الجنسية والشعور بالمتعة، كما تعزّز الثقة بالنفس عند الشريك مما يجعل الأداء الجنسي مميّزاً وهذا ينعكس إيجاباً على العلاقة الحميمة ويزيد من فرص نجاحها. فما هي العبارات الأفضل التي يُنصح بقولها للزوج لزيادة إثارته؟ نعدّد أبرزها في هذا الموضوع من موقع صحتي.

 

- أنت وسيم وجذاب:

كل رجل يرغب بسماع ذلك من زوجته، فالتعبير اللفظي عن الوسامة والجاذبية يعطي الرجل إحساساً رائعاً ويزيد من إثارته من خلال تعزيز ثقته بنفسه بعد يوم شاق من العمل والضغوط.

 

- أريدك الآن:

"ماذا لو قلت لك إنني أريدك الآن؟"، "أريدك الآن بالرغم من كل شيء"، "أريدك الآن ولننسى كل ما حولنا". كلّ هذه العبارات الساخنة يجعل الرجل مولعاً بزوجته وتزيد من رغبته في ممارسة العلاقة الحميمة أسرع وقت ممكن.

 

- أترك نفسك لي:

من الطبيعي أن يرغب الرجل في السيطرة خلال العلاقة الحميمة والعلاقة العاطفية عموماً مع زوجته، ولكن مشاعره تكون شبيهة بإحساس الطفل الذي يريد أيضاً أن يشعر بالأمان وبسيطرة الزوجة أحياناً. لذلك فإنّ قول المرأة لزوجها "أترك نفسك لي" تزيد من إثارته ورغبته في نسيان نفسه بين ذراعيها والشعور بأحاسيسها إلى أبعد حدّ.

 

- سأجعلك تعيش لحظات لا تُنسى:

يعشق الرجل المغامرات والمفاجأت خصوصاً عندما يتعلق ذلك بالعلاقة الجنسية. لذلك فإنّ هذه العبارة المثيرة توقظ مشاعر الإثارة والرغبة في الرجل وتجعله ينتظر بشوق ما هي اللحظات التي ستؤثر فيه والأمور المفاجئة التي ستحصل مع الزوجة.

 

- أنا ملكك:

يتعامل الرجل مع زوجته التي يعشقها على أنها كل ما لديه ويسعى جاهداً لحمايتها والحفاظ عليها بكل ما أوتي من قوّة، كما يفعل كلّ ما يستطيع لإبقائها سعيدة. لذلك عندما تقول الزوجة لزوجها "أنا ملكك، إفعل بي ما تشاء"، فهذا يزيد من ثقة الرجل بنفسه ويجعله يشعر أيضاً بثقة زوجته وكم أنها تشتاق إليه وترغب في نسيان نفسها بين ذراعيه.

 

لا يجب أن تخلو العلاقة الزوجية من الإثارة، لذلك يُنصح باللجوء إلى العبارات الساخنة المذكورة التي تجعل الرجل مولعاً بزوجته وتدفعه إلى القيام بكلّ شيء لعدم خسارتها والبقاء إلى جانبها.

 

اطرحوا اسئلتكم حول المشاكل الجنسية التي تعانون منها على أخصائيين في هذا المجال من خلال استشارة الكترونية تحصلون عليها عبر موقع www.sohatidoc.com

 

المزيد عن الإثارة الجنسية عند الرجل في هذه المواضيع من صحتي:

إليكِ الكلمات التي يمكن أن تثير زوجكِ في السرير!

هل ينفع الكلام لإثارة الرجل جنسياً؟

5 طرق لإثارة الرجل

‪ما رأيك ؟