6 أماكن حساسة في جسم الرجل... اكتشفيها!

6 أماكن حساسة في جسم الرجل... اكتشفيها!

اكتشاف المناطق الحساسة في جسم الشريك يساعد في الحصول على متعة أكبر أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، ممّا يزيد من فرص إنجاحها من خلال جعلها أكثر إثارة.

لذلك نكشف في هذا الموضوع من موقع صحتي أكثر الأماكن الحساسة في جسم الرجل، والتي تلعب دوراً هاماً في بلوغه قمة المتعة والإثارة.

 

الأذن

قد تكون الأذن من أكثر الأماكن الحساسة في جسم الرجل لاحتوائها على شبكة متكاملة من النهايات العصبيّة. لذلك عند الهمس في أذن الرجل أو ملامستها بالشفاه أو اللسان أثناء المداعبة، يمكن أن يصل إلى ذروة الإثارة ويحسّن هذا الأمر من أدائه الجنسي بشكلٍ كبير.

 

الشفاه

في الشفاه العديد من النهايات العصبيّة التي تحفّز الجسم عند لمسها. لذلك يُنصح بزيادة القبلات أثناء المداعبة خصوصاً تلك البطيئة التي تزيد من الإثارة وتحفّز المشاعر بشكلٍ أكبر. فالعاطفة التي يشعر بها الرجل أثناء لمس هذه المنطقة الحساسة لديه، تزيد من رغبته الجنسيّة ومن استعداده للعلاقة الحميمة.

 

الرقبة

إعطاء الاهتمام لمنطقة الرقبة عند الرجل أثناء المداعبة، خصوصاً خلفها وعلى جانبيها، من شأنه أن يزيد من الرغبة الجنسيّة لديه من خلال تعزيز الشعور عند الرجل بأنّه مرغوب. وتمرير الزوجة لشفتيها على رقبة الرجل بالإضافة إلى تدليكها بشكلٍ لطيف ومغرٍ، يوصل للزوج رسالة بأنّها ترغب به وتستمتع بما يفعله، ممّا يزيد من ثقته بنفسه ويحسّن أداءه الجنسي.

 

الصدر

تدليك منطقة الصدر عند الرجل بحركات لطيفة وبطيئة من شأنه أن يشتّت انتباهه ويزيد من التخيّلات الجنسيّة لديه، وبالتالي يزيد ذلك إلى حدّ كبير من الرغبة الجنسية والإثارة. لمس هذه المنطقة الحساسة عند الرجل أثناء المداعبة يُشعل الرغبة لديه ويزيد من إقباله على ممارسة العلاقة الحميمة.

 

اليدين

باطن اليد مليء بالنهايات العصبيّة ممّا يجعل من اليدين منطقة حساسة يمكن اللجوء إليها أثناء المداعبة لتحقيق إثارة قويّة للرجل. ويُنصح بتدليك هذه المنطقة برفق ولطف لزيادة شعور الرجل بالاسترخاء.

 

الفخذ

يمكن لهذه المنطقة الحساسة أن تُحدث إثارة كبيرة عند الرجل خصوصاً وأنّها قريبة من العضو الذكري والذي يُعتبر المكان الأكثر إثارة لاحتوائه على عدد كبير من النهايات العصبيّة التي تنقل الإحساس والشعور بالرغبة الجنسيّة لديه.

 

لا يعتمد الأمر فقط على منطقة حساسة واحدة في جسم الرجل، إذ أنّ الأماكن الـ 6 المذكورة يُمكن أن يزيد بشكلٍ كبير من الإثارة والرغبة الجنسيّة كما أنّها ليست الوحيدة الحساسة في جسمه بل هناك العديد من المناطق الأخرى التي لا بدّ من اكتشافها.

 

لقراءة المزيد عن الإثارة الجنسية إضغطوا على الروابط التالية:


‪ما رأيك ؟
من انوثة