6 حيل فعّالة للتخلّص من الإنتصاب المحرج!

6 حيل فعّالة للتخلّص من الإنتصاب المحرج!

قد يتعرّض الرجل للإحراج نتيجة حدوث الإنتصاب بشكلٍ مفاجئ في بعض الحالات، ومع تكرّر الموقف يبدأ البحث الجدّي عن طرق وحلول تساعد على التخلّص من هذا الإنتصاب غير المرغوب به.

نعدّد في هذا الموضوع من موقع صحتي بعض الطرق الفعّالة التي تساهم في التخلّص من الإنتصاب المحرج.

 

مراجعة الطّبيب

تُعدّ مراجعة الطّبيب بشأن كيفيّة التخلّص من الإنتصاب المفاجئ غير المرغوب به من الأمور الأكثر أهمّية والأكثر فعالية، نظراً للنصائح التي يمكن أن يعطيها للرجل الذي يواجه هذا النوع من الإنتصاب.

إذ أنّ توصيات الطبيب تأتي بعد تحديد السبب الكامن وراء الإنتصاب المفاجئ والسعي إلى إيجاد الطرق المناسبة للتخلّص منه.

 

تحديد السّبب وعلاجه

غالباً ما يعتمد علاج المشاكل الجنسيّة على تحديد السبب الكامن خلفها والعمل على حلّه، وهذا ممكن بعد استشارة الطّبيب.

والأسباب التي عادةً ما يعود إليها الإنتصاب المفاجئ غير المرغوب به، قد تكون القلق والتوتّر والضغط النفسي، الآثار الجانبيّة لبعض الأدوية، المشاكل والخلافات الزوجيّة، الإضطرابات الهرمونيّة، مشاكل في الجهاز العصبي أو المعاناة من أحد الأمراض المزمنة.

 

تغيير وضعيّة الجسم

من الخطوات البسيطة التي يمكن اعتمادها للتخلّص من الإنتصاب غير المرغوب به، تغيير وضعيّة الجسم؛ حيث يُنصح بالوقوف أو الجلوس أو تبديل الوضعيّة بشكلٍ متكرّر لإخفاء الإنتصاب لتجنّب الإحراج.

 

تشتيت الإنتباه

يمكن اللجوء إلى بعض الطرق لتشتيت الإنتباه وصرف النظر عن الإنتصاب، من خلال القيام بعمليّات حسابيّة أو إلهاء الذات ببعض الأعمال للإنشغال عن التفكير عن الأمور التي تسبّب الإثارة الجنسيّة؛ وذلك بهدف صرف نظر الدّماغ عمّا تسبّب في الإنتصاب المفاجئ من أفكار وخواطر.

 

تحفيز المشاعر السلبيّة

قد يكون من المُجدي التفكير ببعض المشاكل المهنيّة أو الخاصة التي تُعتبر مثبطة للإثارة والرغبة الجنسيّة في محاولة للتخلّص من الإنتصاب المفاجئ والمحرج. يُشار إلى أنّ تحفيز المشاعر السلبيّة يُعتبر فعّالاً لتشتيت الإنتباه والتخلّص من الإنتصاب.

 

اعتماد طريقة تنفّس معيّنة

يعتمد التأمل في العادة على اتّباع طريقة معيّنة في التنفس يمكن أن تساعد على التخلّص من الإنتصاب غير المرغوب به. يُنصح في هذا الإطار التنفس ببطء وعمق والتركيز على صوت النّفس الصادر من الجسم إضافة إلى محاولة تكرار كلمة أو عبارة لأكثر من مرّة بالتزامن مع تمرين التنفّس المذكور.

 

يمكن تجربة هذه الحيل إضافة إلى أخذ حمام دافئ إن كان باستطاع الرجل ذلك، نظراً لقدرة الماء الدافئ على المساعدة في استرخاء الجسم والتخلّص من الإنتصاب غير المرغوب به بشكلٍ تدريجي. 

 

اليكم المزيد من المعلومات عن الانتصاب المفاجئ غير المرغوب به عبر موقع صحتي:

 

كيف يمكن التخلص من الإنتصاب المحرج؟

4 طرق سريعة تخلّصك من الانتصاب غير المرغوب به على الفور!

كيف تتخلص من الإنتصاب غير المرغوب به؟

‪ما رأيك ؟
من انوثة
‪من لوليا