6 مداعبات يحبّها الرجل أثناء العلاقة الحميمة

6 مداعبات يحبّها الرجل أثناء العلاقة الحميمة

تؤثر العلاقة الحميمة بشكلٍ مباشر على مدى السعادة في الحياة اليوميّة بين الزوجين، كما أنّها العلاقة الناجحة تزيد من الرضا بين الشريكين بشكلٍ يقوّي الروابط بينهما ويجعلهما أقرب من بعضهما البعض.

ويختلف الرجل عن المرأة في العديد من الأمور وخصوصاً الجنسيّة منها. من هنا، نعدّد في هذا الموضوع من موقع صحتي أكثر المداعبات التي يحبّها الرجل أثناء العلاقة الحميمة.

 

حركات الجسم

من أكثر ما يثير الرجل أثناء العلاقة الحميمة، أن يشعر بحركات جسم زوجته وهي تتفاعل معه، فهذا الأمر من شأنه أن يوصل له حقيقة ما تشعر به بكلّ عفويّة وصدق ممّا يثير رغبته بشكلٍ أكبر.

 

التواصل البصري

يُعتبر التواصل البصري من المداعبات التي يعشقها الرجل أثناء العلاقة الحميمة، فهو يتفاعل مع السحر الذي يظهر في العينين عندما تنظر إليه زوجته بكلّ حبّ وإثارة في وقتٍ يكون جسمها في حال استمتاع، ممّا يزيد من رغبة الرّجل أثناء العلاقة.

 

كيفيّة التنفس

إنّ اقتراب نفس الزوجة من زوجها أثناء المداعبة يُعدّ من أكثر الأمور التي تثيره وتعزّز رغبته وتحسّن من أدائه الجنسي بشكلٍ كبير أثناء العلاقة الحميمة. يمكن للنّفس في هذا الإطار أن يساهم بالمداعبة مع همس بعض الكلام الحميم في أذن الزوج.

 

التقبيل

رغم أنّ التقبيل من أكثر أساليب المداعبة شيوعاً، إلا أنّه يبقى أساسياً لإثارة الزوج. ويمكن أن تلجأ الزوجة إلى تقبيل زوجها في الأماكن الحساسة التي تثيره مثل الرقبة والشفاه على سبيل المثال، لتحقيق الإثارة المرجوّة وزيادة الرغبة الجنسيّة.

 

خلع الملابس

من الأمور المفضّلة لدى الرّجل أن ينظر إلى زوجته وهي تخلع ملابسها بهدوء وإثارة أمامه أثناء المداعبة قبل الشروع بالممارسة الجنسيّة. ولأنّ الرجل كائن بصري بطبيعته، فإنّ تحقيق الإثارة والرغبة الجنسيّة المرجوّة يمكن أن تحصل عن طريق النّظر وإثارة التخليّلات.

كما أنّ هذا التصرّف من شأنه أن يعزّز ثقة الرجل بنفسه، ممّا يحسّن من أدائه الجنسي أثناء العلاقة.

 

التدليك

إنّ تدليك جسم الرجل قبل وأثناء العلاقة الحميمة لا يزيد من الإسترخاء والهدوء لديه بل يعزّز رغبته الجنسيّة ويزيد من الإثارة، ويُعتبر وسيلة للتمتّع بعلاقةٍ حميمة مليئة بالإثارة والنجاح.

 

تلعب المداعبات دوراً بالغ الأهمية في العلاقة الحميمة، فهي قادرة على زيادة الإثارة والرغبة لدى كلا الزوجين كما أنّها بذلك يمكن أن تحدّد نجاح العلاقة من فشلها. 

 

المزيد من صحتي عن الأمور التي تجذب الرجل:


‪ما رأيك ؟