أنواع الهوس الجنسي عديدة...إليكم أبرزها!

أنواع الهوس الجنسي عديدة... هذه أبرزها!

إن الهوس الجنسي هو عبارة عن تفكير مفرط بالجنس من خلال الإفراط في ممارسة العلاقة الحميمة، الإستمناء، مشاهدة الأفلام الإباحية وغيرها. إن هذه المشكلة تؤثر بشكلٍ كبير على المريض ويمكن أن تمنعه من أدائه واجباته اليومية بشكلٍ طبيعي.

 

أنواع الهوس الجنسي الاكثر شيوعا

1

Katoptronophilia

إن هذا النوع من الهوس الجنسي يترافق مع الشخصية النرجسية ومع الحبّ الكبير للذات والجسم، لذلك فهو يدفع بالمريض في حبّ ممارسة العلاقة الحميمة أو الإستمناء أمام المرآة.

2

 

Anililagnia

إن هذا الهوس الجنسي شائعٌ كثيراً، وهو عبارة عن إنجذاب الرجل فقط إلى المرأة التي تكبره سناً. فهو لا يمكن أن يشعر أبداً بأيّة إثارة جنسية عندما يمارس العاقة الحميمة مع امرأة تصغره بالسنّ.

3

 

Trichophilia

إن شعر المرأة يلعب دوراً كبيراً جداً في ما يرتبط برغبة الرجل الجنسية. فالرجل الذي يعاني من هذا النوع من الهوس الجنسي، لا يشعر بالإثارة الجنسي إلّا بعدما يلعب بشعر المرأة ويشمّ رائحته.

4

 

Knismolagnia

إن هذا النوع من الهوس الجنسي على ارتباط وثيق بدغدغة الشريك. فلا يمكن أن يمارس مثلاً الرجل العلاقة الجنسية سوى بعد دغدغة المرأة له والعكس صحيح.

5

 

Voyeurism

إن هذا النوع من الهوس الجنسي لا يرتبط بالممارسة الفعلية للعلاقة الحميمة، بل هو عبارة عن مشاهدة المريض لثنائي يمارس العلاقة الحميمة وكأنه طرفاً فيها.

6

 

Pictophilia

إن هذا النوع من الهوس مرتبط بالنوع الذي ذكرناه سابقاً، أي الـVoyeurism أي الاثارة عبر مشاهدة فيديو وصور بورنو وهي الحالة الاكثر شيوعاً.

7

Nasolingus

إن هذا النوع من الهوس الجنسي يكون مرتبطٌ بلعق الشريك لأنف الشريك الآخر والعكس صحيح. كما ولا يمكن المريض بأن يشعر بالإثارة سوى بعد لعق الشريك لأنفه.

8

Podophilia

هو ان يحب الرجل او المرأة لعق أصابع رجلي الشريك الاخر كنوع من التحفيز الجنسي.

لقراءة المزيد عن العلاقة الجنسية إضغطوا على الروابط التالية:

‪ما رأيك ؟