طرق طبيعية ستعزز من رغبتكم في العلاقة الحميمة!

طرق طبيعية ستعزز من رغبتكم في العلاقة الحميمة!

في كثير من الأحيان يعاني بعض الاشخاص من مشكلة بالوظيفة الجنسية أو عدم وجود الرغبة الجنسية، فمع تقدم السن والاجهاد والتعب الكثير من الازواج من تقل لديهم الرغبة الجنسية.

موقع صحتي يقدم لكم أهم الطرق الطبيعية بهدف زيادة الرغبة وتحفيزها والتخلص من البرود العاطفي بين الزوجين:

 

العناية والاهتمام بجسمك 

 

لا شك انه مع مر السنين لا يهتم الانسان بنفسه كالسابق وذلك لاسباب عدة، لذا في هذه الحالة ولاستعادة ثقتك بنفسك من جديد من الضروري تغيير حياتك ونشاطاتك وممارسة الرياضة لانقاص الوزن او اتباع حمية، وشرب الكثير من الماء. ومن المهم تغيير المظهر أو تسريحة الشعر وشراء الملابس الجديدة.

 

التخلص من التوتر والروتين

 

الروتين يقتل الحب، والتوتر يسبب الانفعالات، وتهيج، والقلق، وصعوبة التركيز وفقدان الرغبة الجنسية. لذا عليك بتغيير نشاطاتك والقيام برحلات مع الاصدقاء الحصول على الكثير بالمرح او بكل بساطة الحصول على عشاء رومانسي خارج المنزل او الحصول على تدليك سحري.

 

ممارسة الرياضة للحفاظ على الرشاقة

 

الانتصاب يعتمد على تدفق الدم في القضيب، ويتم هذا التدفق عن طريق الأوعية الدموية، وإذا كان يعاني من انسداد في شرايين الدم او الكوليسترول او زيادة في الوزن، قد تظهر مشاكل الانتصاب، والحل هو الرياضة التي تزيد من مستويات هرمون تستوستيرون واتباع نظام غذائي سليم.

اما بالنسبة للمرأة، فلا يزال منبع النشوة غامضا بالرغم من تطور العلم، ولكن يجب أن تعرف أن النساء أكثر حساسية للمسات والمشاعر.

 

التغذية السليمة لعلاقة مثالية

 

غالبا ما ترتبط الرغبة الجنسية بالشهية، فعلى سبيل المثال أولئك الذين لديهم نظام غذائي متوازن من حيث الجودة والكمية لديهم الرغبة الجنسية أعلى. فالنظام الغذائي يسمح للجسم بالعثور على المواد الخام الأساسية في تصنيع وإفراز الهرمونات الجنسية اللازمة لصحوة الرغبات الجنسية، لذا ينصح بتناول الأطعمة المثيرة للشهوة ك التوابل مثل الزعفران والزنجبيل والقرنفل والهيل والفلفل، والكافيين، والشوكولا، والكرفس، والرمان، والهلام الملكي.

 

الزيوت الأساسية 

 

يمكن ايضا استخدام الزيوت العطرية للتدليك فقط يجب عليك أن تحفز مناطق معينة أكثر من غيرها، مثل أسفل الظهر والفخذين والقدمين والكتفين، ومن الزيوت التي ينصح باستخدامها زيت المكاديميا، الايلنغ والفانيليا واللوز أو بذور السمسم.

 

اليكم المزيد من المعلومات عن العلاقة الزوجية من خلال موقع صتي: 

 

تنبهوا الى هذه التصرفات الخاطئة بعد العلاقة الزوجية! 

اعرفي دوركِ في العلاقة الزوجية

احذروا هذه الامور في العلاقة الزوجية

‪ما رأيك ؟
من انوثة
‪من لوليا