كيف يمكن إطالة العلاقة الجنسية؟

كيف يمكن إطالة العلاقة الجنسية؟

ليس سراً أن عدداً كبيراً من الرجال يصل إلى النشوة الجنسية بسرعة أكبر من النساء. ولكن، وعلى الرغم من أن هناك العديد من الأسباب التي تكمن وراء المشاكل الجنسية التي تمنع الاستمتاع خلال العلاقة الحميمة، بينها القذف المبكر، إلّا ان هناك العديد من الطرق المفيدة للتعامل مع هذا الأمر.

 

 طرق اطالة العلاقة الجنسية

1

النمط البطيء

في الواقع، ولإطالة مدة العلاقة الحميمة، من المهم أن يلجأ الزوجين إلى ممارسة العلاقة ببطىء. من هنا، يجب على الرجل أن يسيطر على أدائه وأن يحاول الإبطاء من عملية ممارسة العلاقة الحميمة وعندما يشعر ان القذف اقترب، فعليه التوقف على الفور والانتظار لبضع ثوان حتى يتمكن من السيطرة على أدائه والبدء من جديد.

2

 

ممارسة تمارين قاع الحوض

ربما قد سمعتم عن تمارين Kegels، وهي تمارين تساعد على تقوية عضلات قاع الحوض وتحسين فرصكم في الوصول للنشوة الجنسية. إن هذه التمارين يمكن أن تساعد في علاج سرعة القذف عند الرجال، وقد وجدت الأبحاث التي أجراها من الرابطة الأوروبية لجراحة المسالك البولية في ستوكهولم أن تمارين قاع الحوض البسيطة قد حّسنت من معدلات القذف المبكرة بعد 12 أسبوعاً لدى الرجال. من هنا، لا بدّ أن يحاول الرجل القيام بالتمارين للحصول على أقصى الفوائد لإطالة العلاقة الجنسية.

3

استخدام الواقي الذكري

ان استخدام الواقي الذكري هو من بين الحيل المهمة التي تساعد على إطالة العلاقة الجنسية. فالواقي الذكري يمنع كثيراً الشعور بالإثارة بشكلٍ سريع ويساعد في إطالة العلاقة الحميمة.

4

 

المداعبة

إن إطالة فترة المداعبة، أي التقبيل والتدليك قبل ممارسة العلاقة الحميمة، يمكن أن يساعد كثيراً على إطالة المتعة. من هنا، يجب الحرص على تخصيص فترة لا تقلّ عن 15 دقيقة للمداعبة ما يمكن أن يفيد كثيراً في زيادة الشعور بالنشوة.

لقراءة المزيد عن العلاقة الجنسية إضغطوا على الروابط التالية:

‪ما رأيك ؟
من انوثة
‪من لوليا