ابتعدوا عن هذه المشروبات لعلاقة زوجية ممتازة

ابتعدوا عن هذه المشروبات لعلاقة زوجية ممتازة

قد يظن عدد من الاشخاص أن المأكولات هي وحدها التي تؤثر ان بشكل سلبي أو بشكل ايجابي على العلاقة الجنسية، الا ان هذه المعتقدات خاطئة لأنها لا تشمل المشروبات التي تلعب دوراً ايضاً في هذا المجال، سلباً وايجاباً ايضاً، وبالتالي يجب الانتباه منها. ومن هنا نقدم لكم في هذا الموضوع عبر موقع صحتي مشروبات مضرة بالعلاقة الجنسية.

 

مشروبات مضرة بالعلاقة الجنسية

 

هناك الكثير من المشروبات التي توضع في خانة المشروبات المضرة بالعلاقة الجنسية منها:

 

- المشروبات الغازيّة: عندما نقول مشروبات غازية، فان النفخة هي من أول الأمور التي يمكن ان تتبادر الى أذهاننا الا ان سلبيات هذه المشروبات تتعدى موضوع النفخة وصولاً الى الانعكاس السلبي على العلاقة الحميمة، لأنّ مادّة الكينين الموجودة في هذا النّوع من المشروبات والتي تُعطيها مذاقها الفريد تخفّض مستوى هرمون التّستوستيرون وانخفاض عدد الحيوانات المنويّة لفترة موقّتة. ولذلك ينصح الاطباء باستبدال هذه المشروبات بالشاي من دون سكر والذي يعد من المشروبات المفيدة للتركيز ولتعزيز تدفق الدم في الجسم.

 

- مشروبات الطّاقة: ان الكثير من الشائعات تلف مشروب الطاقة لا سيما لناحية قدرته على ضخ التحمل الجنسي في الجسم، الا ان  السّكر والكافيين الموجودين بكثرة في هذه المشروبات لهما نتائج عكسية وأضرار سلبيّة على العلاقة، لا سيما وان الدراسات أثبتت ان السّكر الموجود بكمية كبيرة في مشروبات الطّاقة يقلّل أيضًا مستوى التستوستيرون الذي يعمل على زيادة الرغبة الجنسيّة ممذا قد يمنعك من الوصول إلى نهاية العلاقة.

 

- النعناع السّاخن: يعمل النعناع الساخن على الحد وبنسبة كبيرة من مستويات هرمون التستوستيرون ما يؤدي حتماً الى تراجع الرغبة الجنسية. ومن هنا يُنصح باضافة الشاي اليه للحصول على نتائج افضل.

 

اليكم نصائح لعلاقة جنسية سعيدة من خلال موقع صحتي:

 

هل يوجد منشطات جنسية للنساء؟​

٦ نصائح مهمة لعلاقة زوجية سعيدة​

ما العلاقة بين الرياضة والنشاط الجنسي؟​

 

‪ما رأيك ؟
من انوثة