4 أمور لا تهملوها عند ممارسة العلاقة الحميمة لتحسين حياتكم الزوجية!

4 أمور لا تهملوها عند ممارسة العلاقة الحميمة لتحسين حياتكم الزوجية!

 

لا شكّ أن العلاقة الحميمة تلعب دوراً بارزاً ومهماً في الحياة الزوجية، لا بل أنها قادرة على تعزيز مشاعر التعلق والحب بين الشريكين. لذلك، يبحث الزوجين باستمرار عن بعض الأمور البسيطة التي يمكن أن تساعد على تحسين العلاقة الحميمة.

 

امور بسيطة في الفراش تحسن العلاقة الزوجية

1

عدم تخطي فترة المداعبة

تعتبر فترة المداعبة من بين الأمور المهمة جداً في الفراش والتي تساعد على تحسين العلاقة الزوجية. ففترة المداعبة تساعد الزوجين في التقرّب من بعضهما البعض بشكلٍ أكبر، كما وتعرّفهما على الأماكن الحساسة التي تثير كلّ منهما وتسهل من وصولهما للنشوة والسعادة التي يهدفان لها. كما وتلعب هذه الفترة دوراً في تعزيز إفرازات المهبل، ما يمنع شعور المرأة بالألم بسبب الجفاف في تلك المنطقة ويزيد من المتعة الجنسية خلال العلاقة الحميمة.

2

 

العبارات الجنسية

يمكن لاستخدام بعض العبارات المثيرة أن تزيد من الرغبة عند الزوجين، فمثلاً يمكن أن تعبري عن إعجابك بأداء زوجك من خلال قول بعض العبارات مثل: "أعجبني هذا كثيراً"، "كرّر هذه الحركة"، "إلمسني مجداً هنا"، "شكلك يثيرني" وغيرها. إن هذه العبارات تزيد من ثقة الزوج بنفسه عند ممارسة العلاقة الحميمة وتحسّن كثيراً من أدائه الجنسي.

3

 

الوضعيات الجديدة

إن الوضعيات الجديدة يمكن أن تساعد على كسر الرتابة والروتين في العلاقة الحميمة. فمثلاً، على الزوجين أن يتحدثا عن الوضعيات التي يمكن أن تزيد من شعورهما بالإثارة وأن يطبقانها. هذا بالإضاقة إلى التنويع في أماكن ممارسة العلاقة الحميمة، كحجز شاليه على البحر، في الجبل أو حتى إختيار زوايا جديدة في المنزل.

4

 

الملابس المثيرة

يمكن لارتداء المرأة الملابس المثيرة والشفافة أن تساعد على إثارة كلّ من الرجل والمرأة على حدّ السواء ومن إضافة بعض المتعة على العلاقة الحميمة. من هنا، لا بدّ أن تختاري ملابس اللانجيري الشفافة والتي تكشف الكثير من أجزاء جسمك، وطبعاً باللون الذي يثير الرجل.

لقراءة المزيد عن الصحة الجنسية إضغطوا على الروابط التالية:

حذروا المنشّطات الجنسية... خطر كبير يهدّد القلب!


ما هي مخاطر الألعاب الجنسية عليكم؟


كيف يحافظ الرجل على صحة جنسية حديدية؟

 

‪ما رأيك ؟
من انوثة
‪من لوليا