6 مواقف محرجة شائعة أثناء العلاقة الحميمة!

6 مواقف محرجة شائعة أثناء العلاقة الحميمة!

تكثر المواقف المحرجة التي قد تحصل في أيّ لحظة في الحياة اليوميّة، إلا أنّها تكون أكثر إحراجاً عندما تواجه الزوجين في السرير أثناء ممارسة العلاقة الحميمة!

نعدّد في هذا الموضوع من موقع صحتي أبرز المواقف المحرجة التي يمكن أن تواجه الشريكين أثناء ممارسة العلاقة الجنسيّة.

1
النوم المفاجئ

النوم المفاجئ

نتيجة الشعور بالتعب والإجهاد، قد يغطّ أحد الشريكان في نومٍ مفاجئ أثناء العلاقة الحميمة وتحديداً في فترة المداعبة، ممّا يُعدّ من أكثر المواقف المحرجة التي قد تواجه الزوجين في هذه اللحظات الحميمة التي تجمعهما.

2
إصابات مفاجئة

إصابات مفاجئة

قد يتعرّض أحد الزوجين لإصابات مفاجئة أثناء ممارسة العلاقة الحميمة في وضعيّاتٍ معيّنة، منها الشدّ العضلي أو طقطقة الركبة أو تشنّجات الساقين وغيرها من المشاكل الصحية التي قد تعيق إتمام العلاقة الجنسيّة وتسبّب إحراجهاً لصاحبها.

3
الحاجة إلى التبوّل

الحاجة إلى التبوّل

عادةً ما يُنصح بالتبوّل قبل ممارسة العلاقة الحميمة لتفادي الإحراج الذي يسبّبه الشعور بحاجةٍ مفاجئة وملحّة لذلك أثناء العلاقة. يُشار إلى أنّه أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، تصبح العضلات في مختلف أجزاء الجسم أكثر استرخاءً وأهمها عضلات المثانة ما يزيد من الرّغبة في التبول أو التبرّز في بعض الأحيان.

4
خروج الغازات

خروج الغازات

يُعدّ من المواقف المحرجة الشائع حدوثها، خصوصاً مع ضعف القدرة في السيطرة على الجسم في اللحظات الحميمة ومع استرخاء مختلف عضلات الجسم. ويزيد من احتمال مواجهة هذا الموقف المحرج، المعاناة من اضطرابات في الجهاز الهضمي لذلك لا بدّ من الإنتباه للأطعمة المتناولة قبل ممارسة العلاقة.

5
الدورة الشهريّة

الدورة الشهريّة

يعاني البعض من عدم انتظام الدورة الشهريّة ممّا قد يزيد فرص حدوثها بشكلٍ مفاجئ أثناء ممارسة العلاقة الحميمة. ويزيد هذا الموقف من الإحراج إذا ترافقت الدورة الشهريّة مع بعض الأعراض المؤلمة التي تعيق إتمام العلاقة الجنسيّة فتسبّب توقّفها.

6
اقتحام الطفل للغرفة

اقتحام الطفل للغرفة

يُعتبر من المواقف المحرجة الأكثر شيوعاً في حال وجود الأطفال في المنزل لحظة ممارسة الزوجين للعلاقة الحميمة، خصوصاً وأنّ الطفل قد يستيقظ من النوم في أيّ لحظة غير متوقّعة. لذلك من المهمّ التأكّد من أنّ الأطفال يغطّون في نومٍ عميق وإغلاق باب الغرفة بإحكام قبل الشروع في الممارسة الحميمة.

المزيد من المواقف التي قد تحصل أثناء العلاقة الحميمة في الروابط التالية:


‪ما رأيك ؟
من انوثة
‪من لوليا