بعد غيابٍ طويل... 5 نصائح تجعل زوجكِ غير قادر على مقاومتكِ!

بعد غيابٍ طويل... 5 نصائح تجعل زوجكِ غير قادر على مقاومتكِ!

نتيجة ظروف كثيرة قد يضطر الزوج الى الإبتعاد عن عائلته وزوجته، ما يؤدي الى القليل من الشرخ والبعد بين الطرفين. وبعد طول غياب ولجذب شريك حياتكِ وإستقباله بصورة مثالية، لا تفوتي هذه النصائح المهمة التي تعرضها لكِ من صحتي:

 

لا تهملي الإهتمام بنفسكِ

 

بعد عودة زوجكِ إعتني بنفسكِ أكثر وذلك من خلال الإهتمام بمظهركِ وإختيار أجمل الملابس عندكِ للظهور بأجمل صورة، ولا تهملي نعومة وجمال بشرتكِ والعناية بشعرك وأظافرك، وإجعلي رائحتك عطرة ومميزة.

 

حافظي على رشاقتكِ

 

في فترة البعد سوف يشتاق زوجكِ حتماً إليكِ، لذلك وفي هذه المرحلة إهتمي بوزنك ومظهرك الخارجي لأن الرجل يحب دائماً أن يراك بقمة نشاطكِ وأناقتكِ وحيويتكِ.

 

إحرصي على التصرّف جيداً معه

 

إذا كنت حادة الطباع أو كان صوتك ذات نبرة عالية وطريقتك جافة وصعبة، لا بد من التخلي عن مثل هذه الطباع، وإحرصي بالمقابل على أن يكون صوتك خافتاً وتحدثي مع شريككِ بالهمسات والنظرات الحنونة والرومانسية، لتتمكني من جذبه وإعادته إليكِ من دون أي مقاومة.

 

عبرّي عن مشاعركِ

 

لا شكّ أن زوجكِ في هذه الفترة سوف يكون متشوقاً الى السماع أكثر عن أحاسيسك ومشاعرك، لذلك لا تترددي أبداً بالتعبير له عن سعادتكِ بعودته وبشعور الأمان الذي يراودكِ وأنتِ الى جانبه.

 

كوني مرحة وإبتعدي تماماً عن النكد

 

إن الزوجة النكدية هي مصدر أساسي لانزعاج الزوج وسبب رئيسي يدفعه الى الإبتعاد عنها، لذلك سيدتي كوني قدر الإمكان مرحة ومنفتحة ودائمة الضحك والمزاح معه، وتخلي عن النكد والشعور بالحالة النفسية السيئة، لأن هذه الأسباب تنعكس بشكل سلبي على العلاقة بينك وبين شريك حياتك. وإحرصي على أن تكوني كثيرة الدعابة وخفيفة الظل ليشعر بروحكِ الشابة أكثر فأكثر، خصوصاً أن زوجكِ يرغب بأن تخففي دائماً من المشاكل والصعاب والضغوط النفسية التي تواجهه، وهو يبتعد تلقائياً عن المرأة الكئيبة التي تزيد من حزنه وتعاسته.

 

إليكِ المزيد من صحتي عن كيفية جذب الشريك:

 

هذه الحالات تنفّر الزوج منك... إحذريها!

ساعدي زوجك للشعور بالإثارة عبر هذه الحركات!

هذه الأمور تزيد من رغبة زوجك لممارسة العلاقة الحميمة!

‪ما رأيك ؟