لتجديد علاقتكما بعد الولادة... إليكما هذه النصائح!

لتجديد علاقتكما بعد الولادة... إليكما هذه النصائح!

بعض النصائح التي نقدّمها لك اليوم عبر صحتي كفيلة بأن تساعدك على تحسين العلاقة الزوجية مع شريك حياتك بعد الولادة. وفي هذا المقال من موقع صحتي تجدين أبرز نصائح لتجديد العلاقة الزوجية بعد الولادة والإستمتاع بزواجكما تماماً قبل مجيء الأطفال. 

 

كيف تجددين علاقتك الزوجية بعد الولادة؟ 

 

- تقبّلي التغيرات التي طرأت على جسمك ولا تخجلي بها أبداً، بل على العكس كوني سعيدة واعلمي أنه يمكن إستعادة اللياقة بعد الولادة وسرعان ما تعودين إلى سابق عهدك، وهذا الأمر يعيد إليك ثقتك بنفسك وتستعيدين علاقتك بالشريك. 

 

- كما أن من أبرز الطرق التي يمكنك اتباعها لتجديد علاقتك الزوجية بعد الولادة هي تحديد الوقت المناسب للاعتناء بالطفل وتخصيص الوقت لك ولزوجك وحدكما، فهذه المسألة تساعدكما على المضي قدماً في علاقتكما للاستمتاع بوقتكما واستعادة العلاقة الزوجية بينكما. 

 

- أيضاً من الطرق المساعدة على تجديد العلاقة الزوجية بعد الولادة هي اللجوء إلى عنصر المفاجأة للشريك، حيث تبادرين إلى تحضير عشاء رومنسي بشكل مفاجئ ما يجعله يشعر بأنك لم تتبدلي وأنه لا يزال يهمك وإن كنت منشغلة طيلة النهار بالطفل. 

 

- كما عليك أن تسعي إلى التخفيف من حدة التوتر الذي يسبّبه الضغط اليومي الحياتي الجديد خصوصاً مع تواجد الطفل والمسؤوليات المرافقة له مع ما يترتب عليكما من أعمال للإعتناء بالطفل، وهذا الأمر عليكما التخفيف منه للمضي قدماً في العلاقة الزوجية الناجحة. 

 

- هذا بالإضافة إلى أن عليك أن تصارحي زوجك بالآلام والإنزعاجات التي تصيبك حين تمارسان العلاقة الحميمة، وبهذه الطريقة يمكنه أخذ الحيطة للتعامل معك برفق وهدوء، خصوصاً على صعيد منطقة الصدر التي تكون أكثر حساسية نتيجة الرضاعة الطبيعية للطفل.

 

اقرأوا المزيد من المعلومات عن العلاقة الزوجية من خلال موقع صحتي:

 

4 طرق سهلة لتحقيق السعادة الزوجية

كيف تستمتعان بالعلاقة الزوجية؟ إليكما هذه النصائح!

لهذه الأسباب تغيب المتعة عن العلاقة الزوجية!

‪ما رأيك ؟
من انوثة