ما هي الطريقة الصحيحة لاستخدام الفوط الصحيّة؟

ما هي الطريقة الصحيحة لاستخدام الفوط الصحيّة؟

تختلف الفوط الصحية اليومية عن تلك الخاصة للدورة الشهرية، من حيث الحجم والنوعية أيضاً، وهي مخصصة لفترة ما قبل وبعد الحيض. ومن الضروري اختيار الفوط الصحية اليومية بجودة عالية لعدم التعرض للحساسية ولضمان الحماية من الأضرار التي قد تتعرضين لها.

وتعتبر هذه الفوط صغيرة بحجمها ويمكن وضعها على الثياب الداخلية عبر الشريط اللاصق الذي يمتد عليها أو على أطرافها، وبذلك تتوفر الحماية والراحة عند وضعها.


نصائح عند استعمال الفوط الصحية اليومية

- يتمّ استعمال الفوط الصحية اليومية قبل وبعد الدورة الشهرية، وتوفر لك الحماية على الملابس الداخلية من الافرازات المهبلية الطبيعية.

- عند وضع الفوط الصحية اليومية عليك الحرص على تبديلها خلال اليوم كل ثلاث أو أربع ساعات، لذا من المهم عدم وضع فوطة يومية واحدة فقط طيلة فترة النهار.

- عند تواجدك في المنزل من المفضل عدم وضع الفوط الصحية اليومية الّا عند الضرورة.

- تواجه المرأة الحامل زيادة في الافرازات المهبلية خصوصاً في الأشهر الأخيرة من الحمل، وفي هذه الحالة يمكنك الاستفادة من الفوط الصحية للشعور براحة أكبر، ولا تنسي تبديلها خلال اليوم.


فوائد الفوط الصحية اليومية

- تُساهم في التقليل من الشعور المزعج عند مواجهتك الافرازات المهبلية الكثيرة خصوصاً في مرحلة التبويض وقبل حدوث الدورة الشهرية.

- تحدّ هذه الفوط الصحية من الرائحة الكريهة في منطقة المهبل.

- تُساعد الفوط الصحية اليومية على الشعور بالجفاف والنظافة طيلة الفترة التي تتواجدين بها خارج المنزل وعند ارتداء الملابس.

- تبقى الملابس الداخلية نظيفة عند استعمال الفوط الصحية اليومية.


اطرحوا اسئلتكم حول المشاكل الجنسية التي تعانون منها على أخصائيين في هذا المجال من خلال استشارة الكترونية تحصلون عليها عبر موقع www.sohatidoc.com

المزيد من المواضيع المهمة لك عبر الروابط التالية: 

ما السبب وراء الافرازات المهبلية باللون البني؟

كلّ ما تريدين معرفته عن فطريات المهبل

3 عوامل أساسية لإختيار الفوطة الصحية المناسبة!
 

‪ما رأيك ؟