بشرة شابة وخالية من التجاعيد مع حقن البوتوكس... إليكم هذه النصائح من د. ياسين!

بشرة شابة وخالية من التجاعيد مع حقن البوتوكس... إليكم هذه النصائح من د. ياسين!

مع التقدم في السن، يفقد الوجه الدهون الضرورية ويصاب الجلد بالترهّل وتضعف العظام، وتظهر التجاعيد على ملامح الوجه. لذا يسعى العديد من الرجال والنساء، على حد سواء، إلى إجراء عمليات التجميل لاستعادة شباب بشرتهم. إلا أن بعض الحلول غير الجراحية يمكن ان تساعد على الحفاظ على البشرة مشدودة وشابة، ومنها البوتولينوم توكسين أو ما يعرف بالبوتوكس.

وحرصاً على توفير النتائج الأفضل لكم من دون أي مضاعفات جانبية، يستخدم د. ياسين، الاختصاصي في الامراض الجلدية وطب التجميل، أفضل أنواع البوتولينوم توكسين في عيادته Sin Expert Clinic في بيروت، لبنان.

فإن كنتم ترغبون بمعرفة المزيد حول هذه المادة التي تساعد على استعادة شباب البشرة ونضارتها وإشراقها، اطلعوا على أبرز ما قدّمه د. ياسين من معلومات ونصائح حول هذا الموضوع. 

1- كم تدوم نتائج البوتوكس؟

من المتعارف عليه أن نتائج البوتوكس تدوم حوالى 3 أو 4 أشهر، إلا أن الخضوع لهذه الحقن باستمرار، يمكن أن يؤدي إلى نتائج تدوم لـ6 أشهر، وأحياناً 8 أشهر. لذا يشدد د. ياسين على ضرورة الاستمرار في اجراء هذه الحقن.

2- متى يمكن البدء بملاحظة نتائج البوتوكس؟

يمكن أن تبدأ نتائج البوتوكس بالظهور بعد 3 أو 5 أيام من الخضوع لهذه الحقن، أما النتيجة النهائية فتظهر بشكل واضح بعد أسبوعين فقط، فيمنح الوجه إطلالة اكثر إشرقاً ويساعد على شدّ العينين.

3- هل يؤدي البوتوكس إلى تجميد عضلات الوجه؟

في حال تم استخدام الكمية المناسبة من البوتوكس، وحقنها في الموضع الصحيح، لا يمكن أن يؤدي البوتوكس إلى تجميد عضلات الوجه، بل على العكس، فهذه المادة تساعد على استعادة شباب البشرة وتعزيز مرونتها وجعل الملامح أكثر استرخاء.

4- هل يساعد البوتوكس على رفع الحاجبين؟

يعتبر البوتوكس فعّالاً في رفع الحاجبين بحوالى سنتمترين أو 4 سنتمترات. أما في حال كنتم ترغبون برفعهما أكثر من ذلك، فمن المفضل اللجوء إلى إجراء تجميليّ آخر، مثل الفيلر أو الليزر أو غيرهما. لذا يحرص د. ياسين على مساعدة مرضاه على تحديد الإجراء المناسب لهم تبعاً لحالتهم ورغبتهم.

5- ما هي الأمور التي يجب تجنّبها بعد الخضوع لحقن البوتوكس؟

بعد الخضوع لحقن البوتوكس، لا بد من اتباع بعض الخطوات الضرورية، لذا ينصح د. ياسين بتجنّب:

- تدليك المناطق التي تم حقنها بالبوتوكس
- النوم على الظهر
- تطبيق المكياج لمدة 4 ساعات بعد الخضوع للحقن
- ممارسة النشاطات البدنية لمدة 24 ساعة مثل الرياضة ورفع الاوزان الثقيلة.

من هنا، يحرص د. ياسين في عيادته Skin Expert Clinic على توفير أفضل النتائج لكم مع حقن البوتوكس، وأكثرها أماناً وسرعة وضمانة.

‪ما رأيك ؟
من انوثة