ماذا تعرفون عن تقنية الوخز بالإبر الدقيقة - الميكرونيدل؟ إليكم هذه المعلومات من د. ياسين!

ماذا تعرفون عن تقنية الوخز بالإبر الدقيقة - الميكرونيدل؟ إليكم هذه المعلومات من د. ياسين!

تقنيات عديدة متوفرة لمعالجة المشاكل والشوائب الجلدية، وأبرزها تقنية الوخز بالإبر الدقيقة (Microneedling) التي تعتبر مفيدة جداً لتحقيق الشباب الدائم للبشرة.

في عيادة Skin Expert Clinic، يحرص د. ياسين، الاختصاصي في الامراض الجلدية والتجميل، على توفير أفضل العلاجات البسيطة والسهلة والاكثر أماناً لمرضاه، ومنها هذه التقنية المهمّة والمطلوبة جداً.

1- ما هي تقنية الوخز بالإبر الدقيقة (Microneedling) وما هي فوائدها؟

تقنية الوخز بالإبر الدقيقة (Microneedling) هي إجراء تجميليّ غير جراحي، يقوم على استخدام الإبر الصغيرة والرفيعة بهدف تحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين. وبالتالي تساعد هذه التقنية على تجديد البشرة والحفاظ على شبابها والتخلّص من الشوائب مثل الندبات، المسام الواسعة، الخطوط الرفيعة، التجاعيد وعلامات التمدد

معلومات مهمة عن تقنية الوخز بالإبر الدقيقة (Microneedling)

- تتراوح مدة الجلسة بين 15 و30 دقيقة
- ينصح بإجراء من 3 إلى 6 جلسات من تقنية الوخز بالإبر الدقيقة

2- ما هي تقنية بلازما الوجه (Vampire Facial

بلازما الوجه هي عبارة عن علاج مخصص للبشرة يرتكز على دمج البلازما الغنية بالصفائح الدموية (PRP) مع تقنية الوخز بالإبر الدقيقة (Microneedling). يساعد هذا العلاج على الحفاظ على نعومة البشرة ونضارتها كما أنه يعتبر من افضل العلاجات لتضييق المسام الواسعة ومعالجة ندبات حب الشباب وعلامات التمدّد.

3- كيف يطبّق د. ياسين تقنية الوخز بالإبر الدقيقة (Microneedling) في عيادة Skin Expert Clinic؟

يستخدم د. ياسين، في عيادة Skin Expert Clinic في بيروت، لبنان، احدث التقنيات المعتمدة لتطبيق تقنية الوخز بالإبر الدقيقة (Microneedling). ولتوفير أفضل النتائج لمرضاه، يعمد د. ياسين على دمج هذه التقنية مع الفيتامين سي، وحمض الهيالورونيك والريتينول وغيرها من المستحضرات المفيدة.

4- متى تبدأ نتيجة الوخز بالإبر الدقيقة (Microneedling) بالظهور؟

تبدأ نتيجة الوخز بالإبر الدقيقة (Microneedling) بالظهور منذ الجلسة الأولى. أما النتيجة النهائية فستظهر بعد 3 أشهر من العلاج، وهي الفترة الضرورية لإنتاج الكولاجين والإيلاستين.

5- ما هي الخطوات التي يجب اتباعها بعد جلسة الوخز بالإبر الدقيقة (Microneedling) في Skin Expert Clinic؟

- تجنّب لمس البشرة لتخفيف خطر الإلتهابات
- تفادي تطبيق المكياج لمدة 24 ساعة
- تجنّب الجاكوزي، والسونا وحمامات البخار لمدة 48 ساعة
- الحد من التعرّض لأشعة الشمس على مدى 8 أيام
- استعمال الكريم الواقي من الشمس بعامل حماية أكثر من 50 (SPF 50+) بعد جلسة العلاج مباشرة ولمدة 8 أيام للتخفيف من تضرر البشرة.

إن كنتم تعانون من شوائب البشرة وتبحثون عن الطرق الأفضل للحفاظ على رونقها وشبابها، يمكنكم التوجّه إلى عيادة Skin Expert Clinic حيث توفّر لكم العلاجات المناسبة تبعاً لحالتكم.

 

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟