معلومات من المهم معرفتها حول الزوائد الجلدية مع د.ياسين!

معلومات من المهم معرفتها حول الزوائد الجلدية مع د.ياسين!

من الشائع ان تظهر الزوائد الجلدية في الاماكن التي تشهد احتكاكاً جلدياً شديداً، وهي تظهر بصورة خاصة لدى البالغين من النساء والرجال على حد سواء. وبما ان هذه الزوائد تسبب الانزعاج للعديد من الأشخاص، يحرص د. ياسين، الاختصاصي في الامراض الجلدية، على توفير أفضل طرق المعالجة في عيادة Skin Expert Clinic في بيروت، لبنان.

 

1- ما هي الزوائد الجلدية؟

الزوائد الجلدية هي اورام صغيرة حميدة تظهر بشكل رئيسي على الجفون، أسفل الإبطين، أعلى الصدر، أسفل الثدي، الفخذين والعنق. لا تشكّل هذه الزوائد أي خطر على البشرة فهي لا تتحوّل إلى سرطان الجلد، ويمكن أحياناً أن تختفي من تلقاء ذاتها ومن دون ألم.

 

2- كيف يمكن التخلّص من الزوائد الجلدية؟

يميل غالبية الأشخاص الذين تظهر لديهم الزوائد الجلدية الى ازالتها. وفي حال كانت تسبب لكم الانزعاج، استشيروا د. ياسين لمساعدتكم على إزالتها والتمتع ببشرة خالية من الشوائب.

وفي عيادة Skin Expert Clinic، يلجأ د. ياسين الى تطبيق تقنيات مختلفة لإزالة الزوائد الجلدية بالليزر، أو تجميدها بسائل النيتروجين أو قطعها وإزالتها.

 

3- ما هي العوامل المؤثرة التي تؤدي إلى الزوائد الجلدية؟

من بين العوامل المؤثرة التي ترافق ظهور الزوائد الجلدية، هناك السمنة، الحمل والتغيرات الهرمونية، السكري وغيرها. كما يمكن للعامل الوراثي أن يلعب دوراً في ظهور هذه الزوائد. بالإضافة إلى ان من بين هذه العوامل، هناك ارتفاع ضغط الدم، السكري وأمراض القلب والشرايين.

إن كانت الزوائد الجلدية تسبب لكم الانزعاج، توفّر لكم عيادة Skin Expert Clinic أفضل الطرق المتوفرة لمعالجة الزوائد الجلدية والتمتع ببشرة نضرة ونقية.

من موقع أنوثة
‪ما رأيك ؟