فوائد لم تدركيها من قبل لزيت العصفر للشعر

فوائد لم تدركيها من قبل لزيت العصفر للشعر

جربي ان تغذي شعرك بكل الزيوت الطبيعية التي تتوفر بين يديك ومن بينها نعرفك اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي الى زيت العصفر للشعر الذي يحمل عدة فوائد مغذية لشعرك عليك أن تستفيدي منها بشكل مباشر عبر دهن الشعر به لفترة من الوقت قبل أن تلحظي فوائده عليه. نحن اليوم سنعطيك لمحة مبسطة حوله ونترك لك خيار تجربته في المنزل. 

 

مكونات زيت العصفر للشعر

 

يحتوي زيت العصفر للشعر على الفيتامين E وهو من أهم الفيتامينات المفيدة لصحة الجسم كما وأنه يحمل الكثير من الدهون الأحادية والتي تمزيه عن غيره من الزيوت الأخرى. في زيت العصفر للشعر نجد أن نسبة الكولسترول منخفضة الى جانب نسبة الصوديوم والسعرات الحرارية فيه قوية جداً ومفيدة ويحتوي على كميات صغيرة من الكولين. زيت العصفر للشعر مهم ويعود على شعكر بفوائئد كثيرة لذلك ننصحك بأن تواظبي على استخدامه على شعرك للمس الفرق بنفسك.

 

فوائد زيت العصفر للشعر

 

يعمل زيت العصفر على تقوة الشعر ن الجذور الى الأطراف ويحتوي على الفيتامين E الذي يزيد من كثافة الشعر وانسيابيته. يجب أن يدلك الشعر بزيت العصفر ليمتص منه كمية الفوائد المتعددة التي يحويها ويمكنك تركه على الشعر لمدة نصف ساعة ومن ثم غسله بالماء الفاتر.

 

واظبي على استخدام زيت العصفر للشعر لمدة تتراوح ما بين الثلاثة أشهر الى الستة أشهر لتلمسي الفرق بيديك. يمنع زيت العصفر تساقط الشعر ويخلصك من القشرة عن طريق ترطيبه لفروة الرأس لذلك لا تستخدمي أية أنواع أخرى من الكريمات معه بل ركزي على استخدامه بمفرده على الشعر ليتغذى منه بشكل مباشر وسريع. 

 

اليكم كيفية العناية بالشعر من خلال الروابط التالية من خلال موقع صحتي: 

 

زبدة الشيا دواء لداء الشعر

٥ زيوت تمنع تساقط الشعر

الروزماري... علاج فعّال لتساقط الشعر

‪ما رأيك ؟
من انوثة