أصلحي عيوب شفاهكِ دون جراحة

أصلحي عيوب شفاهكِ دون جراحة

باتت عملية تكبير أو نفخ الشفاه من العمليات التجميلية الشائعة جداً، ورغم أنّها تنجح في معظم الحالات، فهناك بعض النتائج الكارثية في هذا المجال. ويمكن أن يكون الخطأ من الطبيب أو من السيّدة نفسها التي تريد زيادة حجم شفتيها بطريقة مبالغ بها. لكن هل يمكن أن تصلحي عيوب شفاهكِ دون جراحة؟ نعم بالطبع... وهذا ما سنساعدكِ على القيام به.

 

حيل الماكياج

 

يمكن للشفاه أن تكون نحيفة جداً أو شاحبة، لكن كلّ ذلك يمكن إصلاحه من خلال حيل الماكياج. فإذا كانت شفاهك صغيرة، يمكن أن تكبّريها ظاهرياً من خلال قلم تحديد الشفاه. لذا استخدمي القلم الملوّن النحيف لتحدّدي الجزء الداخلي من الشفاه عبر رسم خطّ لتحديد معالم الشفاه وابرازها. وبعد رسم الشفاه، تضعين أحمر الشفاه على المساحة المحدّدة. وإذا أردتِ المزيد من الحجم، هناك ملمّع الشفاه الذي يمنح المزيد من الكثافة.

 

التقشير

 

إذا كانت حيل الماكياج غير كافية بالنسبة لكِ، وأنت تعانين من التجاعيد حول الشفاه، فهناك طريقة أخرى لإظهار الشفاه بطريقة أجمل وهي التقشير المنتظم بواسطة أحماض الفاكهة. فالتقشير يكشط سطح الشفّة، وينشّط الدورة الدموية لتجدي أنّ شفاهك أصبحت رطبة مجدداً وأكثر نعومة. وفي حال كنتِ تفضّلين حلّاً طويل الامد، يمكن أن تلجأي الى الليزر الذي يحفّز الطبقة الجلدية للشفاه ويصقلها معيداً اليها الشباب بمعدّل ١٠ سنوات تقريباً. 

‪ما رأيك ؟
من انوثة