أفضل طريقة لوضع مكياج وردي... اكتشفيها!

أفضل طريقة لوضع مكياج وردي... اكتشفيها!

يعتبر اللون الوردي من أجمل الألوان التي تختارها النساء للتمتع بإطلالة رائعة، وفي هذا الموضوع من موقع صحتي، يمكنك الإطلاع معنا على أفضل طريقة عمل مكياج وردي، كي تتألقي به في مناسبات مختلفة.

 

ما هي أفضل طريقة لعمل مكياج وردي؟

 

- الخطوة الأولى تقوم على تنظيف البشرة بعمق من خلال تقشيرها، ومن ثم العمل على تطبيق البرايمر الواقي للبشرة والمرطب لها، قبل وضع كريم الاساس المناسب للون بشرتك.

 

- بعدها، إستعيني بالكونسيلر أو خافي العيوب لتوحيد لون البشرة واخفاء الشوائب والبقع البنية والسوداء التي تظهر عليها، فتحصلين بالتالي على لون مكياج موحّد.

 

- بعدها، يحين موعد ظلال العيون، حيث تختارين اللون الزهري بتدرجاته المختلفة، وتبدأين بتطبيقه على الجفن العلوي للعين، فتضعين القليل من اللون الزهري الفاتح عند الجهة الداخلية للعين، ومن ثم عند منتصف الجفن، تختارين لونا زهرياً غامقا، على أن تختاري اللون الغامق المائل إلى الفوشيا لتطبيقه عند الزاوية الخارجية للعين.

 

- عند الجفن السفلي، إختاري فرشاة رفيعة جداً ومن ثم أرسمي خطاً بارزاً بظلال العيون الداكن عند خط الرموش السفلية، واحرصي على أن يلتقي عند الجهة الخارجية للعين مع ظلال العيون على الجفن العلوي.

 

- بواسطة الآيلاينر، أرسمي خطاً رفيعاً عند الرموش العلوية واسحبيه قليلاً إلى الخارج مع رفعه قليلاً إلى الأعلى لتحصلي على رسمة مميزة للعين. ولا تنسي تطبيق الماسكارا بعدها.

 

- ومن ثم ضعي بودرة الخدود باللون الزهري الفاتح لتحصلي على إطلالة ناعمة وملائمة لمكياجك الوردي.

 

- وانتقي أحمر الشفاه باللون الوردي أيضاً، ويمكنك ان تختاري اللون الفاتح أو الداكن، وفق المناسبة التي ترغبين بالمشاركة فيها.

 

اقرأوا المزيد عن المكياج على هذه الروابط:

 

طريقة سهلة لوضع مكياج العيون المناسب

بهذه الخطوات تحصلين على مكياج ترابي ملفت!

هكذا تخفين المسامات الواسعة بواسطة المكياج

‪ما رأيك ؟
من انوثة