الأكسسوارات الضخمة... لمسة فخامة وجرأة!

الأكسسوارات الضخمة... لمسة فخامة وجرأة!

لم تعد الأناقة تعتمد على اختيار الملابس الجميلة والبراقة فقط، بل تجاوزتها إلى الإكسسوارات التي تكمّل المظهر الأنيق. وذلك لأهمية الأكسسوار في المظهر العام، سواء كان باليد أو الأصبع أو العنق، أو حتى على الشعر.

 

الأكسسوارات العصرية

 

تم تسليط الضوء على الأكسسوارات الضخمة في عروض الازياء الخاصة بكبار المصمّمين لموسم ربيع وصيف ٢٠١٤، وقد تنوّعت من حيث اللون والحجم والتصميم والمادة الخام المصنوع منها. واستطاعت الأكسسوارات الضخمة هذا العام أن تسرق الأنظار، لأنّها تميّزت بالتطور والابتكار في الاسلوب وفنّ الصنع. أمّا أهم الاكسسوارات الضخمة التي لفتت انتباهنا في العروض، فهي الأساور ذات المدى الطويل.

 

كما إنّ القلائد الطويلة جداً وذات الدلايات كبيرة الحجم وكذلك الخواتم والأساور الضخمة تتربع على عرش موضة الإكسسوارات هذا الموسم. وبالنسبة للساعات يسود اتجاهان: الأول يمتاز بأحجامه الكبيرة وألوانه الزاهية، بينما يتسم الثاني بصغر حجمه وتصاميمه الكلاسيكية الرقيقة التي تستلهم روح الماضي.  

 

 وفيما يتعلق بالألوان، إنّ الأسود هو سيد ألوان الإكسسوارات هذا الشتاء، حيث تأتي الحُلي مصنوعة من الذهب أو الفضة أو الفولاذ المائل للون للأسود. كما يعد الذهبي المائل للوردي والذهبي المائل للأبيض والذهبي الأصفر من الألوان الرائجة بقوة هذا الموسم، بالإضافة إلى اللون الفضي الكلاسيكي.

‪ما رأيك ؟
من انوثة