الليزر لنحت الوجه موضة جديدة وتقنيات لنتائج مذهلة

الليزر لنحت الوجه موضة جديدة وتقنيات لنتائج مذهلة

ان عمليات نحت الوجه هي النسبة الكبرى من مستقبل عمليات تجميل للوجه فنحت الوجه بالليزر قد اصبحت تتضمن تقنيات متعددة كشد الوجه واستخدام البوتكس وحتى زراعة انواع من الحشوات وهذه الحشوات مصنوعة من مادة البولي ايثيلين او السيليكون هذا بالاضافة الى عمليات الانف وشد الجفون ورفع الحواجب.

 

عمليات نحت الوجه بالليزر

 

يقوم بعض الاطباء باستخدام واحدة فقط من هذه التقنيات وليس لديهم اهتمام أو خبرة بجمعها بتقنيات أخرى قد تساهم باعطاء المرأة نتيجة أفضل وأكثر تكاملاً.

في تلك التقنية يتم ادخال انبوبة صغيرة قطرها يماثل أبرة للحقن من خلال مقدمة تلك الانبوبة الدقيقة يبث شعاع الليزر لمنطقة تراكم الدهون لتذيب الدهون حول تلك المنطقة ثم يتم وضع الة شفط لازالة تلك الدهون من نفس المنطقة. إن قطر دائرة تأثير اشعاع الليزر لا تتعدى 2 سنتم لان علاج الخطوط الجانبية للوجه في بعض الحالات وخاصة حالة استدارة الوجه وزيادة الدهون تظهر مشكلة الخطوط الجانبية للفم وأسفل الانف فتلك الحالات بشكل خاص تواجه صعوبة في التخلص من الخطوط بالطريقة المعروفة وهي حقن الفيلر لانه غالباً ما تذهب المادة المحقونة للجزء الاكبر المتركز به دهون وهو الخدود.

وهنا يكون العلاج الامثل هو حقن الميزوثرابي المزيب للدهون في منطقة الخدود لنحتها اولاً بالليزر قبل حقن الخطوط الجانبية للفم حتى يحقق الحقن النتيجة المرجوة اما علاج الدقن المزدوج فالدهون المتراكمة بين الذقن والرقبة تسبب ازعاجاً كبيراً وصعوبة التخلص منها يعتبر الحقن الموضعي المذيب لتلك الدهون هو الحل الافضل.

بعدعملية نحت الوجه بالليزر توقعي شيئا من الورم قد يدوم 10 ايام وعندها تبدأ النتيجة الفعلية بالظهور وبعد ذلك يتم تحسين مظهر البشرة ونضارتها من خلال جلسات الليزر واسخدام البوتوكس للتجاعيد ويتم اعطاء المرأة افضل الكريمات المتطورة التي تساعدها في الحفاظ على النتيجة الرائعة.

 

اليكم المزيد من المعلومات عن موضوع الليزر من خلال موقع صحتي : 

 

لإزالة الشعر بالليزر مخاطر... إحذري منها!

ما أفضل الطرق لإزالة الشعر بعد استخدام أشعة الليزر؟ 

كيف تتم إزالة السيلوليت بواسطة الليزر؟

‪ما رأيك ؟