اليكِ بعض الطرق البسيطة لتكثيف الشعر

اليكِ بعض الطرق البسيطة لتكثيف الشعر

من المعروف أنّ الشعر الطويل هو سرّ إطلالة المرأة الملفتة والجذابة. لكن الكثيرات يعانين من مشاكل في الشعر، تسبّب له التلف وتفقده حيويته. لذلك يختار لك موقع "صحتي" خلطات طبيعية لتتخلصي من مشكلة الشعر الخفيف، وتتمتعي بشعر طويل وكثيف.

 

خلطات طبيعية

 

أولاً، أخلطي ملعقة كبيرة أو إثنتين من زيت جوز الهند، زيت الزيتون، زيت اللوز، زيت خروع وزيت الجرجير وضعي الخليط على النار. ثمّ أضيفي إليه الثوم بعد فرمه ناعماً جداً. حين يسخن الزيت إرفعيه عن النار، وضعيه على شعرك. لفيه واتركي الخليط عليه لمدّة ساعتين، وبعدها إغسليه جيداً بالماء والشامبو. كرري هذه الخلطة مرّة في الأسبوع.

 

ثانياً، أخلطي ۸ فصوص ثوم مع ربع ملعقة زبدة، ملعقتين مايونيز وزبادي في الخلاط، حتّى تحصلي على خليط ناعم. من ثمّ ضعي الخليط على شعرك لنصف ساعة، من واغسلي شعرك جيداً بالماء والشامبو. كرري هذه الخلطة مرّة واحدة في الأسبوع.

 

تعرّفي على اسباب تساقط الشعر عند الرجال والنساء

 

 ثالثاً، أخلطي العسل وزيت اللوز سوياً، من ثم مدي الخليط على شعرك واتركيه لمدّة ساعتين أو أكثر، بعد الإنتهاء قومي بغسل شعرك كالمعتاد.

 

 رابعاً، إنقعي ٤ ثمرات فلفل أخضر حارّ، في مجموعة من الزيوت المكونة من زيت السمسم، والخروع، واللوز، والزيتون لمدّة ثلاثة أيام كي يذبل. بعدها إدهني شعرك بهذا الزيت، وقومي بلفه بفوطة دافئة، لمدّة ربع ساعة. ثم إغسليه  جيدًا بالشامبو. كرري هذه الخلطة مرة في الأسبوع.

‪ما رأيك ؟
من انوثة