خطوات ضرورية تحضّر بشرتك للمكياج

خطوات ضرورية تحضّر بشرتك للمكياج

تتّجه المرأة قبل وضع المكياج الى اتباع مجموعة طرق صحيّة للعناية ببشرتها والحفاظ على نعومتها وتوهّجها وجمالها. إليك أبرز هذه الخطوات الضرورية لضمان العناية اليومية بسطح البشرة.

 

تنظيف الوجه وتطهيره


استخدمي منظّف مناسب لبشرتك، ومن الضروري أن يكون ملائماً لطبيعة بشرتك، خصوصاً اذا كانت حساسة لأن المنظّفات والمطهّرات ذات المكونات القويّة، ستسبب لك الإحمرار والتوهّج في الجلد.

 

تقشير الوجه والرقبة

 

يساعد التقشير على التخلص من الجلد الميت وتنظيف بشرتك من بقايا المكياج لتبدو أكثر نضارة ونظافة. فاختاري مقشرات لطيفة على بشرتك وتحتوي على حبيبات صغيرة تساعد في عملية فرك سطح البشرة وازالة اي أثر للكلف والبقع السوداء المزعجة. 

 

استعملي المصل


غالباً ما تهمل المرأة استعمال المصل، لذلك من الضروري استخدام  هذا المستحضر  قبل وضع كريم الترطيب لتفعيل دورالفيتامينات والمعادن الغنية لبشرتك. كما من الممكن تطبيق المصل بعد التقشير لأن المسامات التي تحصر الترسبات والغبار تكون مفتوحة.

 

ترطيب الجلد


استعملي كريم ترطيب مناسب لطبيعة بشرتك، وقومي بتطبيق هذا المستحضر يومياً لمنع جفاف الجلد ولمكافحة عوارض الشيخوخة والخطوط المزعجة على غرار Matriskin High Performance Cream. هذا الكريم الغنّي بالعناصر الفعالة في الترطيب مثل حمض الهيالورونيك، زيت الجوجوبا، زيت عباد الشمس وزيت البندق. فهو ينشّط خلايا البشرة، ويرفع مستوى الكولاجين فيها ما يساعد على الحدّ من علامات التقدّم بالسنّ ايضاً. وحين تضعين هذا الكريم يمكن ان تحمي بشرتك من العوامل الخارجية المؤثرة ايضاً كأشعة الشمس فوق البنفسجية والتلوّث.  يمكن أن تستخدمي هذا الكريم صباحاً ومساء، على الوجه والرقبة. يدلّك حتّى تمتصه البشرة.

 

لتحافظي على ترطيب بشرتك ونقاوتها من خلال المستحضر الذي طرحناه لك وغيره من المستحضرات، إضغطي هنا.


 

‪ما رأيك ؟
من انوثة