خلطات مفيدة ستهمك لتسمين الوجه

خلطات مفيدة ستهمك لتسمين الوجه

تعاني الكثير من النساء من نحافة الوجه فيبحثن بشكل متواصل عن خلطات لتسمين الوجه لذلك نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لكم أهم خلطات تسمين الوجه والأكثرها سهولة ويمكن لكل امرأة بحاجة اليها أن تنفذها بالمنزل بشكل سهل وسريع فمكوناتها متواجدة بين يدي الجميع وطريقتها سهة كثيراً. 

 

خلطة الحلبة

 

لتحضير هذه الخلطة أنت بحاجة الى ملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة مع القليل من الماء. تخلط الحلبة مع الماء وبعد ذلك توضع على النار وتحرك لمدة 5 دقائق. يترك هذا المزيج ليبرد ومن ثم نضيف اليه العسل ويدهن الخليط على الوجه ويغسل بالماء الفاتر.

 

خلطة الحلبة بالحليب

 

لهذه الخلطة نحتاج الى نصف كوب من الحليب وثلاث ملاعق من الحلبة المطحونة مع ربع كوب من ماء الورد. تمزج المكونات جيداً وتفرد على الوجه لمدة 45 دقيقة ومن ثم يغسل الوجه بالماء البارد وتكرر هذه الخلطة يومياً. 

 

خلطة الحليب والعسل

 

تخلط نصف ملعقة من الحليب مع نصف ملعقة من العسل ونصف ملعقة من النشا ونصف ملعقة من البيكينغ باورد ونصف ملعقة من الخميرة الفورية. بعد خلط المكونات وتمازجها يمد الخليط على الوجه لمدة 30 الى 60 دقيقة ومن ثم يشطف بالماء الفاتر. 

 

خلطة الخميرة واللبن

 

حضروا هذه الخلطة من خلال خميرة اللبن مع ملعقتان من اللبن، فتخلط المكونات وتوضع على الوجه لمدة ربع ساعة بشكل يومي لرؤية النتائج.

 

التفاح لتسمين الوجه

 

التفاح مهم لتسمين الوجه وعملية استخدامه سهلة فعلينا فقط هرس التفاحة بشكل تصبح به عجينة وتفرد على الوجه لنصف ساعة ومن ثم نغسل الوجه بالماء البارد وتكرر هذه العجينة بالتفاح يومياً لتسمين الوجه.

 

يقدم لكم موقع صحتي العديد من طرق تسمين الوجه:

 

لنفخ الخدود الجأي الى هذه الطرق البسيطة

خلطات طبيعية لتسمين الوجه

خلطات ونصائح لتسمين الوجه طبيعياً

‪ما رأيك ؟
من انوثة
‪من لوليا